محسن محيي الدين لـ"سيدتي": الجزء الجديد من "ريفو" أحداثه أقوى من الجزء الأول

محسن محيي الدين - صورة أرشيفية
محسن محيي الدين - صورة أرشيفية

يُعرض خلال الفترة الحالية الجزء الثاني من مسلسل "ريفو" من بطولة الفنان أمير عيد والفنانة ركين سعد والفنان محسن محيي الدين، وقد لاقى المسلسل نجاحًا لدى الجمهور فور عرض الحلقات الأولى من الموسم الجديد.
وتحدث الفنان محسن محيي الدين إلى "سيدتي" عن مشاركته بالجزء الجديد من مسلسل "ريفو" بعد نجاح الجزء الأول قائلًا بأن الجزء الجديد من مسلسل ريفو ستكون أحداثه أقوى من الجزء الاول وسيحوذ على إعجاب الجمهور متمنيًا التوفيق لمؤلف المسلسل محمد ناير والمخرج يحيى إسماعيل والفنان أمير عيد وجميع الفنانين الشباب الذين شاركوا في المسلسل.

دومًا تحقق الأعمال الفنية الموجهة للشباب نجاحًا كبيرًا لأنهم الجمهور الأكبر


كما تحدث الفنان محسن محيي الدين عن تعاونه مع الجيل الجديد من الشباب في عدد من الأعمال الفنية لـ"سيدتي" وبشكل خاص مسلسل "ريفو" حيث أنه يتحدث لغة الشباب وموجه إليهم قائلًا بأنه دومًا عندما تكون الأعمال الفنية الموجهة للشباب وبطولة الفنانين الشباب، تلاقي نجاحًا ورواجًا لدى الجمهور بسبب أن النسبة الكبيرة من الجمهور تكون منهم وأن الفنان حينما يخاطبهم ويتحدث إليهم يكون ذلك نجاحًا للعمل.

الفرق بين جيلنا بفترة الشباب والجيل الجديد أننا كان عددنا قليل


وعن الفرق بين جيل الشباب الحالي وجيله من الفنانين الشباب بفترة الثمانينيات أوضح الفنان محسن محيي الدين لـ"سيدتي" بأن الفارق بينهما أن الزمن الذي يعيش فيه الشباب الآن صعب للغاية مقارنة بفترة الثمانينيات، مضيفًا بأنه حينما كان يعمل مع جيله من الفنانين الشباب بتلك الفترة كان عددهم قليلًا مما يجعلهم حينما كانوا يقدمون عملًا فنيًا أن يُرى بشكل جيد. أما عن الفنانين الشباب الآن فهم عددهم كبير جدًا مما يجعل المنافسة صعبة ولا يتم رؤيتهم بشكل جيد.

مضيفًا بأنه بفترة الثمانينيات كان المخرج يهتم كثيرًا بعمل الممثل على عكس هذا الوقت، فالمخرج يهتم بشكل أكبر بالصورة النهائية للعمل، موضحًا خلال حديثه لـ"سيدتي" بأن الفارق بين الجيلين أيضًا أنهم كانوا حينما يقدمون عملًا فنيًا كان يعتمد على العقل. فالإبداع يأتي من العقل بعكس الآن يتم الإعتماد بشكل أكبر على الأساليب والإمكانيات التكنولوجية.
يُذكر أن يذكر أن الجزء الأول من مسلسل ريفو تم عرضه العام الماضي وحقق نجاحاً كبيرًا، وشارك في بطولته أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، والمسلسل من تأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»