خطوبة ميك جاغر في عمر 79 عاماً من صديقته البالغة من العمر 36 عاماً

ميك جاغر وميلاني هامريك (Mick Jagger and Melanie Hamrick). مصدر الصورة:  KENA BETANCUR / AFP
ميك جاغر وميلاني هامريك (Mick Jagger and Melanie Hamrick). مصدر الصورة: KENA BETANCUR / AFP

تمت خطبة نجم فرقة رولينغ ستونز The Rolling Stones الشهير ميك جاغر البالغ من العمر 79 عاماً من شريكته راقصة الباليه ميلاني هامريك، 36 عاماً، والتي كان على علاقة معها لعدة سنوات.

حقيقة أم إشاعة؟

اكتسبت هذه الأخبار جاذبية لأنه- في الأسبوع الماضي فقط- شوهدت ميلاني هامريك، صديقة ميك جاغر، وهي ترتدي خاتماً لامعاً في إصبعها. وبينما أصرت راقصة الباليه، على أن علاقتها بجاغر مواعدة فقط، فقد ادعى الأصدقاء الآن أن ميلاني وميك، مخطوبان في الواقع.

يقول المقربون منهما إن ميلاني اعترفت في رحلتها الأخيرة إلى نيويورك بأنها خطيبة ميك. كما أخبرت مصادر مقربة من الاثنين وسائل الإعلام البريطانية أنه بالفعل خاتم خطوبة. قال مصدر لصحيفة The Mirror: "كانت ميلاني في مسرح الباليه الأمريكي وأخبرت أصدقاءها بأنها مخطوبة لميك. كما تتفهم عائلتها أيضاً أنهما مخطوبان وسعيدان".

وعن حفل الزفاف، فلا يوجد موعد لحفل زفاف ميك جاغر، حيث أضاف المصدر: "لا يبدو أن خطط الزواج فورية، مع فكرة تأجيل الزفاف لفترة أطول قليلاً. بالنسبة لها، فإن أهمية الخطوبة مهمة جداً، ولهذا السبب كانا قد اتخذا هذه الخطوة على الرغم من أنهما لا يرغبان في الزواج في أي وقتٍ قريب".

وعلى الرغم من عدم الإعلان عن موعد الزفاف المؤكد بعد، لأنهما قد لا يعرفان ذلك بأنفسهما، إلا أن الناس يتطلعون إلى الحفل بين الاثنين.

علاقات ميك جاغر.. وهؤلاء هم أبناؤه

التقى ميك وميلاني في حفلٍ موسيقي في طوكيو، ولديهما ابن يبلغ من العمر ست سنوات اسمه ديفيرو أوكتافيان باسيل جاغر.

وقد أنجب الموسيقي ثمانية أبناء من خمس نساء مختلفات، أكبرهم ابنة تُدعى كاريس، تبلغ من العمر 52 عاماً، ولدت من علاقة قصيرة مع الممثلة والمغنية مارشا هانت.

بعد ذلك، كان لديه ابنة اسمها جيد Jade تبلغ الآن 51 عاماً، من زوجته السابقة بيانكا، التي تزوجها من عام 1971 إلى عام 1978.

تزوج مغني The Satisfaction من جيري هول وأقاما حفل زواج غير رسمي في بالي في عام 1990 بعد أن ظلا معاً لأكثر من عقد من الزمان. لديهما أربعة أبناء. ابنتان؛ إليزابيث، 39 عاماً، وجورجيا، 32 عاماً، وابنان؛ يعقوب 37 عاماً، وجبرائيل 25 عاماً.

أنهى ميك وجيري علاقتهما عندما اتضح أن ميك كان غير مخلص مع عارضة الأزياء البرازيلية لوسيانا جيمينيز موراد، التي أنجبت الطفل السابع لجاغر؛ لوكاس.

جديراً بالذكر أن فرقة رولينج ستونز ستصدر ألبوماً موسيقياً جديداً العام المقبل، وهو أول ألبوم لها منذ ما يقرب من عقدين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».