إلهام علي تشوق متابعيها لأحداث مسلسل "جريمة قلب": سر سيتم الكشف عنه 

إلهام علي - الصورة من صفحتها على إنستغرام
إلهام علي - الصورة من صفحتها على إنستغرام

نجح المسلسل السعودي "جريمة قلب" الذي يعرض على منصة "شاهد" في الوقت الحالي في جذب انتباه المشاهدين إليه سريعاً، ليحظى بإشادات واسعة أسهمت في اعتلاء اسمه ترند منصات التواصل الاجتماعي، ويرجع ذلك إلى العديد من الأمور والأسباب أبرزها هي عناصر التشويق والإثارة التي تخللت أحداثه وقصته وكان ذلك جلياً مع بداية أحداث الحلقة الأولى من المسلسل الذي بدأ بجريمة قتل غامضة.
وشاركت الفنانة إلهام علي متابعيها عبر حسابها على "تويتر" عدداً من الصور تظهر فيها بلقطاتٍ من مسلسلها "جريمة قلب"، حاولت من خلالها أن تزيد من حماس وتشويق متابعي المسلسل، إذ نوهت على وجود سر سيغير مجرى الأحداث في العمل، هذا السر سيتم الكشف عنه عند عرض الحلقة الجديدة يوم الأحد القادم.
حيث كتب قائلة: "تذكروا هالصور وكيف الانسان ممكن يتبدل من حال الى حال.. جريمة قلب مو قصة جريمة، فيه عالم مظلم داخل قصتي معكم... قلتوا مريضه، وانا اقولكم الموضوع اكبر من مرض.. وش السر؟".
وأضافت "قربت نهاية مسلسلنا وبتشوفون بعينكم السر، يوم الاحد القادم على منصتنا، حقتنا".

جريمة قلب


جريمة قلب مسلسلٌ سعودي، قصة فاروق الشعيبي، وإخراج هاكان أرسلان، وبطولة: إلهام علي، لبنى عبد العزيز، محمد علي، فاطمة الشريف، سارة الجابر، وعزيز بحيص، ويدور حول ثلاث فتياتٍ، يذهبن في رحلةٍ، لكنَّ نهايتها تكون مأساويةً بموت إحداهن، ليكتشف المحقق تالياً، أن الوفاة لم تكن طبيعيةً، وأن هناك سراً حولها.

إلهام علي في سطور

بدأت إلهام علي مشوارها الفني من المسرح في البحرين، ثم انتقلت إلى تقديم برنامج "مكسرات" على القناة الأولى السعودية، قبل أن تظهر في عديدٍ من الأعمال الدرامية الناجحة منها "أنيسة الونيسة، مع حصة قلم، للحب جنون، خمس بنس، مستر كاش، ممنوع الوقوف، أماني العمر، مخرج 7، اختطاف، سندس، طاش العودة"، إضافةً إلى أعمالٍ مسرحية.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».