بالصور.. رسالة رومانسية من ديانا كرزون لزوجها بمناسبة يوم ميلاده

ديانا كرزون- الصورة من حسابها على فيسبوك
ديانا كرزون- الصورة من حسابها على فيسبوك

هنأت الفنانة الأردنية ديانا كرزون زوجها بمناسبة يوم ميلاده معبرة عن سعادتها ومتمنية له العمر المديد والصحة والسعادة. ونشرت الفنانة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة تجمعها بزوجها معاذ العمري ووجهت له رسالة رومانسية بهذه المناسبة حيث قالت: "حبيبي معاذ.. أبو سلمى وراشد الغالي.. كل عام وانت بألف خير.. كل عام وانت أطيب قلب وأحلى زوج وأحن أب.. الله ما يحرمنا منك أبداً.. عيد سعيد يا أغلى ما في بحياتي.. Happy birthday".

ليرد معاذ العمري على كلمات زوجته وقال في تعليقه: "الله لا يحرمني منكم حبيبتي".

ديانا كرزون أنجبت مولودها راشد قبل أيام

كان الإعلامي معاذ العمري قد أعلن عن إنجاب زوجته ديانا كرزون لمولودها الثاني عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" وأطلقا عليه إسم "راشد"، حيث نشر الإعلامي صورة له عبر حسابه على إنستغرام- أعادت ديانا نشرها على حسابها على إنستغرام- وهو يحمل نجله المولود الثاني وعلق على الصورة قائلاً: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، الحمدلله الذي أكرمنا بأجمل العطايا بمولود أسميناه راشد، أسأل الله أن يبارك لنا فيه وينبته نباتاً حسناً، وأن يرزقنا بره، ويبلغنا أشده، وأن يجعله من عباده الصالحين".

يُذكر أن الفنانة ديانا كرزون كانت قد فاجأت متابعيها مطلع الشهر الماضي بنشرها لمقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بـ "إنستغرام" خلال إحدى حفلاتها، حيث ظهرت بمقطع الفيديو ببطن منتفخ ما يشير بشكل واضح إلى أنها في أشهر متقدمة من الحمل. وما أكد تخمينات الجمهور أن ديانا حامل بطفلها الثاني هو تعليق شقيقتها زين كرزون على مقطع الفيديو قائلة: "يا روحي أنا، الله يحميكي ويقومك بالسلامة يارب".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»