وجهات سياحية للعائلات في الصيف

لدى مصايف العائلة طابع خاص يختلف عن أي وجهة سياحية عائلية أخرى؛ حيث يفضَّل اختيار مكان آمن للأطفال، ويفضَّل أن يجمع بين أكثر من نشاط لمواكبة اختلاف أذواق أفراد الأسرة. وهناك الكثير من الوجهات السياحية الصيفية حول العالم، التي تناسب جميع أذواق الأسرة، وتحقق الأمن والمتعة للأطفال.

سريلانكا

تُلقب سريلانكا بأنها أرض الأحلام أو الجنة المفقودة، وهي جزيرة صغيرة تقع في المحيط الهندي، تتمتع بمشاهد طبيعية خلابة. ويمكن الاستمتاع في سريلانكا برحلة القطار التي تربط بين الجبال وتمر بين السحب.

إيطاليا

تُعد إيطاليا من الوجهات الأكثر شعبية في أوروبا؛ حيث تتمتع بشواطئها الجميلة والجزر الساحرة مثل سردينيا وصقلية، وتتميز بتاريخها العريق وثقافتها الفريدة. وتمكن هناك زيارة مدينة روما الأثرية وفينيسيا الرومانسية.

جزيرة بالي

يعتبر الكثيرون جزيرة «بالي» الأجمل بين جزر إندونيسيا والعالم أجمع، وتوفر للأطفال متعة خاصة، عبر عروض ممتعة في حدائق الحيوانات، ومشاهدة عروض الدُّمَى، والسباحة في في شلالات Gitgit، وأيضاً مشاهدة الدلافين قبالة الشاطئ الشمالي لبالي.

اليونان

تضم عدداً من الجزر الخلابة مثل سانتوريني وميكونوس؛ حيث تتمتع اليونان بشواطئها الرائعة، وتوفر للأسرة رحلة ثقافية بزيارة أماكنها الأثرية، من خلال العاصمة أثينا واستكشاف معابدها الشهيرة.

كوستاريكا

تتميز «كوستاريكا» بغاباتها المطيرة وشواطئها الرملية، وتمكن هناك مشاهدة الحياة البرية المتنوعة، وممارسة الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والغوص.

مصر

تتمتع مصر بكثرة الشواطئ الساحلية؛ حيث تقع على البحرين الأحمر والأبيض المتوسط، وتمكن زيارة مدينة العلمين الجديدة وقرى الساحل الشمالي؛ للاستمتاع بشواطئ خلابة ومياه فيروزية رائعة، بالإضافة إلى متعة زيارة مدينتي الغردقة وشرم الشيخ، وممارسة تجارب الغوص والتزحلق على المياه مع الأطفال.

تايلاند

من الوجهات السياحية الشهيرة في جنوب شرق آسيا؛ حيث الاستمتاع بالشواطئ الجميلة في جزر بوكيت وكو ساموي، للاستمتاع بالأنشطة المائية مثل الغوص وركوب الزوارق.