نقابة الموسيقيين فشلت في الوصول إلى إيمان البحر درويش "بيان رسمي"

إيمان البحر درويش - الصورة من صفحته على الفيس بوك
إيمان البحر درويش - الصورة من صفحته على الفيس بوك

أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر برئاسة الفنان مصطفى كامل بيانًا رسميًا لإعلان فشلها في التواصل مع أسرة المطرب والنقيب الأسبق إيمان البحر درويش، من أجل التدخل ومساعدته في أزمته الصحية، وأكد النقيب أنه حاول التواصل مع ابنة إيمان ولكنها رفضت الرد عليه

وكشف مصطفى كامل أنه حاول الاتصال بابنه الفنان إيمان البحر درويش أكثر من مرة بعد نشرها صورة لوالدها على فراش المرض، ولكنها لا تُجيب عليه.

وجاء البيان كالآتي: أتقدم بخالص الدعاء بالشفاء للفنان الكبير إيمان البحر درويش وأعلن أنه منذ الساعه الواحده ليلاً وصلتني رسائل من بعض الساده الزملاء الصحفيين تتضمن صوره للفنان علي فراش المرض.

وتابع: وقمت بالإتصال بكل من اعرفهم بل وناشدت على صفحتي الخاصه كل الزملاء بالمجتمع الموسيقي للإستدلال عن رقم الفنان ايمان البحر او رقم أبنته.

وأضاف البيان: وبمجرد أن وصلني رقمان تحديدا قمت بالإتصال بهما علي الفور وكان أحدهما مغلق والثاني لم يتم الرد عليه نهائياً. ثم أرسلت رساله علي صفحة السيده أمنية نجلته وأيضاً لم يتم الرد على الرسالة.

وأوضح: وأعلن بصفه شخصيه ونقابيه أنني والنقابه علي أتم الإستعداد لتقديم كل مايمكن تقديمه علي أكمل وجه بل وأكثر من ذلك داعياً المولي عز وجل أن يمهلنا الوقت حتي نؤدي دورنا الشخصي والنقابي برعاية الفنان الكبير إيمان البحر درويش حتي تمام الشفاء بإذن الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».