سعد لمجرد يطلق أغنيته قولي متى ويتخطى المليون في ساعات

سعد لمجرد - الصورة من حسابه في إنستغرام
سعد لمجرد - الصورة من حسابه في إنستغرام

أطلق النجم الشهير سعد لمجرد كليب أغنيته الجديدة، التي حملت عنوان "قولي متى - GuliMata" وجمعته بالنجمة الهندية شريا غوشال.


وخلال ساعات فقط تخطى عدد مشاهدات الأغنية مليون مشاهدة، لتصل إلى 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة على نشرها فقط، ما يسجل نجاحاً كبيراً للنجم.
ويعرض الكليب بقالب من الأفلام الرومانسية وقصص الحب التاريخية، حيث جسد سعد فيها دور الحبيب الذي تحدى كل المخاطر، وأنقذ حبيبته الأميرة من القصر، بعد أن أجبرها والدها الملك على الزواج من أحد الأمراء الأثرياء.

سعد لمجرد ينشر الأغنية على إنستغرام


وفي سياق متصل نشر النجم مقطعاً من الأغنية على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وأرفقه بتعليق كتب فيه : "أشعر بالامتنان بشكل لا يصدق وبالسعادة الكبيرة للنتيجة التي حققها العمل الجديد!".
وأضاف، "شكراً جزيلاً لفريقنا العزيز وللجمهور الحبيب على دعمهم، لقد كان من دواعي سروري العمل مع Anshul في هذا المشروع، لم نكن لنحصد هذا النجاح بدونكم جميعاً!".


وقبل ذلك، كان قد شارك مع متابعيه، البوستر التشويقي للأغنية، والذي ظهر فيه برفقة شريا غوشال، معلناً من خلال التعليق الذي أرفقه بالبوستر عن طرح الأغنية يوم الأربعاء.. "We are taking our music global .. GuliMata Full Song Out Tomorrow".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»