ميرنا هشام أين اختفت؟.. الغموض سيد الموقف

ميرنا هشام - الصورة من حسابها على الفيس بوك
ميرنا هشام - الصورة من حسابها على الفيس بوك

لليوم الرابع على التوالي ساد الغموض مصير المطربة الشابة ميرنا هشام نجمة برنامج آراب أيدول، بعدما فشل أي شخص مقرب منها في الكشف عن حقيقة وضعها الصحي، وهل أقبلت بالفعل على التخلص من حياتها كما قال البعض، أم هربت من منزلها كما يلمح البعض الآخر، وانتظر جمهورها أن تصدر الأسرة إعلاناً يوضح حقيقة ما حدث، ولكن جاء منشور والدتها ليزيد من غموض الواقعة.

ميرنا هشام نجمة برنامج آراب أيدول موسم 2013، التي حققت نجاحاً مطلع العام الجاري بديو مع المطرب هيثم شاكر، باغتت الجميع بنشر مقطع فيديو ظهرت فيه حزينة على ما وصفته بـ"ضياع عمرها" دون أن تحقق شيئاً، وقالت: مخيفة أوي سرعة الأيام.. فجأة تلاقي نفسك كبرت وأنت لسه معملتش أي حاجة في حياتك.. عمرك بيجري من غير ما تحس بيه.. وبتكبر وأنت لسه واقف مكانك.

وبعدها امتلأت صفحتها على الفيس بوك بمنشورات من أصدقاء مقربين لها تسأل عن حقيقة تخلصها من حياتها، وقالت إحداهن: حد عنده اي معلومات ياجماعة هيا انتحرت ليه وهيا عايشه ولا بعد الشر عنها والله زعلت اووووي ربنا يلطف بيها دي بنوته جميله خالص، ميرنا حبيبتي طمنيني والنبي عليكي يارب تكون الاخبار دي غلط يارب، لا حول ولا قوه الا بالله صوتها كان جميل أوي ياريت حد يطمنا عليها.

وعلقت صديقة أخرى قائلة: حبيبتي يا ميرنا سلامتك الف سلامه ربنا يتم شفاكي على خير اوعي تيأسي من رحمة الله.

أول تعليق من والدة ميرنا هشام

ورفضت والدة ميرنا هشام، تأكيد أنباء إنهاء ابنتها حياتها، وزادت من غموض القصة بعدما وجهت رسالة إلى ابنتها عبر الفيس بوك قالت فيها: حسبي والله ونعم الوكيل في اللي كان السبب.

ووجهت صديقة لميرنا رسالة لها كشفت عن محاولة انتحارها قائلة: بجد زعلتيني عليكي يا ميرنا ليه تعملي كدا في نفسك دا انتي ليكي مستقبل جميل.. إنهاء حياتك عمره مكان حل.

وقالت أخرى: الخبر نزل عليا زي الصاعقه ليه كدة يا ميرنا فين الأمل والتفاؤل إيه اللي وصلك لـ كده.. مفيش حاجة تستاهل صدقيني.

من هي ميرنا هشام

ميرنا هشام، عرفت طريق الشهرة عبر ظهورها في برنامج Arab Idol، في عام 2013، وكان لها طلة متميزة للمشاهدين، ويعد آخر أعمالها دويتو مع الفنان هيثم شاكر، في أغنية بعنوان شُفت، وتم طرحها في شهر يناير من هذا العام 2023، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع شريف مكاوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».