كيت ميدلتون تعود لويمبلدون في نهائي السيدات

كيت ميدلتون (Catherine, Princess of Wales). مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP
كيت ميدلتون (Catherine, Princess of Wales). مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP

كيت ميدلتون هي مشاهدة ومشجعة منتظمة للعبة التنس، إذ تمتلك ملعب تنس على أرض أنمر هول، منزل عائلتها في نورفولك. كما تحرص كل عام على حضور مباريات بطولة ويمبلدون للتنس، وهذا ما ظهر واضحاً منذ أول أيام إنطلاق بطولة هذا العام، حيث حضرت بطولة ويمبلدون للمرة الأولى هذا العام في 4 يوليو، وشاهدت بعض مباريات الدور الأول للرجال والسيدات.

وفي يوم أمس، السبت، عادت أميرة ويلز، 41 عاماً، إلى رويال بوكس في ويمبلدون، حيث ظهرت في ملعب All England Lawn Tennis and Croquet في لندن، للمشاركة في نهائي فردي السيدات في اليوم قبل الأخير من المسابقة.

ارتدت كيت الزي الأخضر الذي يأخذ نفس لون كرة التنس، صممه سيلف بورتريت لمشاهدة التونسية أُنس جابر في مواجهة اللاعبة التشيكية ماركيتا فوندروسوفا، التي انتهى الفوز لصالحها.

كيت ميدلتون وعلاقتها بلعبة التنس

الأميرة كيت هي لاعبة تنس شغوفة ومشجعة، وقد حضرت بطولة ويمبلدون كل عام تقريباً منذ أن تزوجت من الأمير ويليام في عام 2011.

نقلت شغفها بالرياضة رسمياً إلى المستوى التالي عندما اختارت الملكة إليزابيث رعايتها لنادي All England Lawn Tennis and Croquet في عام 2016، وهو المنصب الذي شغلته الملكة إليزابيث سابقاً منذ عام 1952.

وبصفتها راعية لنادي All England Lawn Tennis and Croquet، ترتدي كيت دبوساً خاصاً من الألوان الرسمية للنادي (الأخضر الداكن والأرجواني) للدلالة على وضعها، وتقوم بمنح الجوائز للفائزين بالبطولات.

في يوليو 2022، قدمت أميرة ويلز طبق Venus Rosewater إلى إيلينا ريباكينا، الفائزة لأول مرة في نهائي فردي السيدات، وكأس ويمبلدون الذهبي الشهير إلى نوفاك ديوكوفيتش، الفائز للمرة السابعة في نهائي فردي الرجال.
تعرفي على مهارات كيت ميدلتون في العزف على البيانو

كيت ميدلتون تواجه روجر فيدرر

استعرضت كيت مؤخراً مهاراتها مع أسطورة التنس روجر فيدرر في فيديو ترويجي أصدرته ويمبلدون قبل بدء البطولة. في مقطع فيديو مرح تم إصداره في 24 يونيو، لعب الثنائي بضع مجموعات قبل لقاء بعض من فتيان وفتيات الكرة على أرض الملعب.

وقد اجتمعت أميرة ويلز وفيدرير (الذي تقاعد العام الماضي) في رويال بوكس في ويمبلدون يوم 4 يوليو، حيث شاهدا أندي موراي يتفوق على ريان بينيستون في الجولة الأولى من نهائي فردي الرجال- وحتى أنهما تلقيا صيحات من الملعب العشبي.

قال موراي في مقطع فيديو شاركه ESPN: "كان من المدهش أن يكون لدينا بعض الشخصيات الملكية هنا وبعض ملوك التنس أيضاً".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»