القصة الكاملة لاختفاء نجمة أراب أيدول "ميرنا هشام"

أخيرًا الفنانة الشابة ميرنا هشام نجمة آراب أيدول وعائلتها يحسمون الجدل بعد انتشار شائعات حول "انتحارها" ما جعلها تتصدر مؤشرات البحث فما القصة؟

بداية القصة

منذ أيام فوجيء متابعو "ميرنا"باختفائها بعد أن كتبت عدة منشورات أظهرت أنها تمر بحالة نفسية سيئة ما وضع عدة تكهنات حول إقدامها على إنهاء حياتها وتصدرت "ميرنا" ترندات مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهور بعد أيام

حتى خرجت بنفسها لتنفي عبر مقطع فيديو إقدامها على الانتحار وقالت إنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة ومؤكدة على إصابتها بأزمة صحية واعتذرت لمن حاول الاتصال بها حيث أغلقت هاتفها وطالبت جمهورها بالدعاء لها.

هجوم مضاد

وبمجرد نشر الفيديو هاجم عدد من نشطاء "ميرنا" واتهموها بمحاولة لفت النظر وأنها تعمدت نشر أخبار اختفائها ومحاولة الانتحار حتى تتصدر محركات البحث.

دفاع والدتها

قبل أن تخرج والدة "ميرنا" لتؤكد أن ابنتها بصحة جيدة ولم تقدم على الانتحار لكنها تعاني من مشاكل بالقولون وهو ما جعلها تختفي نظرًا لاهتمامها بالعلاج وأضافت إن مطلقي شائعات انتحار إبنتها ليسوا أصدقاءها ولا معارفهم وإنهم ليسوا بحاجة الترند خاصة إن أغنية ابنتها الأخيرة حققت نجاحاً كبيراً.

وسبق وعلقت عزة موسى والدة الفنانة الشابة ميرنا هشام على أنباء انتحار ابنتها، وكتبت عبر حسابها على الفيس بوك: "ادعوا لميرنا هي تعبانة شوية ادعوا لها بالشفاء".

من هي ميرنا هشام

ميرنا هشام، عرفت طريق الشهرة عبر ظهورها في برنامج Arab Idol، في عام 2013، وكان لها طلة متميزة للمشاهدين، ويعد آخر أعمالها دويتو مع الفنان هيثم شاكر، في أغنية بعنوان شُفت، وتم طرحها في شهر يناير من هذا العام 2023، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع شريف مكاوي.