موديلات فساتين سهرة ناعمة قصيرة.. موضة هذا الصيف

 فستان سهرة ناعم قصير من فوفاري Fovari
فستان سهرة ناعم قصير من فوفاري Fovari
فستان سهرة قصير من مورفين Morphine
فستان سهرة قصير من مورفين Morphine
فستان سهرة قصير من جولي دي ليبران Julie De Libran
فستان سهرة قصير من جولي دي ليبران Julie De Libran
 فستان سهرة ناعم قصير من فوفاري Fovari
فستان سهرة قصير من مورفين Morphine
فستان سهرة قصير من جولي دي ليبران Julie De Libran
3 صور

تقع أغلب الفتيات والسيدات في حب مختلف موديلات فساتين سهرة ناعمة قصيرة خاصة إذا أحسنت طرق تنسيقها حتى تتماشى مع قوامها. لذلك ننصحكِ باختيار التصميم المناسب لإطلالتك بطريقة أنيقة.

موديلات فساتين سهرة ناعمة قصيرة من ألكساندر فوتتيه Alexandre Vauthier

فساتين سهرة ناعمة قصيرة لطلّة مليئة بالحيوية

فستان سهرة قصير من فالنتينو Valentino


إن كنتِ تبحثين عن موديلات فساتين سهرة ناعمة قصيرة تتناسب مع إطلالتكِ خلال صيف 2023 فليس هناك أفضل من اختيار هذا التصميم من علامة فالنتينو Valentino بلونه الأصفر المنعش السائد كثيراً خلال هذا الموسم، ننصحك ان تنسقي فساتين السهرة الناعمة القصيرة مع الأحذية ذات الأربطة بكعب عالِ وحقائب عصرية صغيرة ملوّنة لطلّة مليئة بالحيوية بشكل جذّاب. فهي سوف تتناسب مع أسلوبكِ بشكل أكثر من رائع ولافت للأنظار.

فستان سهرة قصير من جورج حبيقة Georges Hobeika


أن اختيار فساتين سهرة ناعمة قصيرة يعتمد على ذوق كل سيدة وشكل قوامها. فإن كانت أردافكِ ممتلئة ننصحكِ بارتداء الفساتين القصيرة المنفوشة لضمان إطلالة رائعة. أما إن كنتِ تريدين إظهار قوامكِ وتحديده اعتمدي فساتين قصيرة ضيّقة لإطلالة لافتة للأنظار في المناسبات المهمة. أما إن كنت ممن يملكون بطناً ممتلئاً اختاري موديلات الفساتين القصيرة المنفوشة التي تحدّد الخصر أسفل الصدر التي أصبحت من أشهر التصميمات الرائجة  في الآونة الأخيرة. كما لا مانع على الإطلاق من اقتناء تلك المنفوشة بخصر منخفض أي بالشكل التقليدي مع الحرص على اختيار أحذية كلاسيكية بدرجات زاهية لمظهر جذّاب أو جرّبي انتعال الألوان المحايدة لمظهر راقِ وأنيق في السهرات.

ننصحكِ باقتناء هذا الموديل من علامة جولي دي ليبران Julie De Libran بلونه الزهري الأنيق المزيّن بالترتر اللامع لمظهر لا مثيل له خلال السهرة. نسّقيه مع حذاء مفتوح بكعب عالِ باللون الزهري أيضاً. في حال كنتِ من عشاق موديلات فساتين السهرة القصيرة والناعمة، لا بدّ من ارتدائها وتنسيقها بأكثر من طريقة. 

فستان سهرة قصير من جولي دي ليبران Julie De Libran

تعرّفي الى أسبوع الموضة الراقية في باريس بين واقعية زهير مراد وسريالية إيلي صعب.

 

فساتين سهرة ناعمة قصيرة تعكس جمالكِ

فستان سهرة قصير من مورفين Morphine


تعدّ فساتين سهرة ناعمة قصيرة من أبرز الموديلات التي لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة مع مرور الزمن. لهذا يجب أن تتواجد بخزانتكِ ،وإن كنتِ من محبّات الفساتين ذات الألوان المنعشة والفرحة اختاري هذا التصميم من دار مورفن Morphine الرائع بقصته مع الكشاكش البسيطة التي تضفي إليه مظهراً مميزاً قلما نجده في فساتين السهرة.
لمحبّات الجرأة والأناقة، ننصحك بهذا الموديل من علامة فندي Fendi باللون الزهري الفاتح مع الفضي والدانتيل الأبيض لعكس جمالكِ بشكل بارز.

لا يعني اختيار فساتين سهرة ناعمة قصيرة أنه لا يمكن أن يكون منفوشاً ، يمكنكِ اختياره بتنورة منفوخة مع تطريزات ناعمة وتفاصيل صغيرة تضفي أناقة على إطلالتكِ. هذا ويعتبر الأسود سيّد الألوان وخياراً لا مهرب منه عند جميع السيدات، وننصحكِ بارتداء فستان أسود قصير من الدانتيل الفاخر مع الكشكش أو الترتر.

انتقي فساتين سهرة ناعمة قصيرة وفق  ما ترغبين اكنت تحبين الواسع، الضيّق أو مفتوح الصدر وبدون أكتاف أو بأكتاف طويلة لكي تتألّقي بها في السهرات والمناسبات المختلفة. واهتمي أن تكون أقمشة الدانتيل من الأقمشة المعتمدة لأنها تظهر أنوثة السيدة، في الحفلات والمناسبات المختلفة بطريقة جذّابة وأنيقة.

أما الجلد فهو من الخامات التي تقبل عليها الكثير من السيدات، نظراً لما يمنحه من أناقة وجمالاً وفخامة، كما أنه مناسب لجميع المناسبات والسهرات الليلية، فجرّبي ارتداء فساتين قصيرة وناعمة من الجلد إذا كنتِ ممشوقة القوام أو كنتِ من صاحبات الجسم النحيف.
وأخيراً في حال كنتِ تفضلين الإطلالات الجريئة والأنيقة فننصحكِ أن تجرّبي فساتين سهرة قصيرة وناعمة من الساتان، تلك الفساتين تمنحكِ مظهراً أنثوياً جذاباً لا مثيل له، جرّبيه بأكثر من تصميم واختاري منها ما يعجبكِ.

فستان سهرة قصير من فندي Fendi
فستان سهرة قصير من فندي Fendi

اكتشفي كيف برزت فساتين خطوبة بأكمام منسدلة ... لمسة أنثوية بأسلوب عصري من خلال هذا الرابط.
ملاحظة: الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight ©