معلومات سياحية عن جوتنبرج الشهيرة بالتاريخ والثقافة

جوتنبرج تقع على الساحل الجنوبي الغربي للسويد
جوتنبرج تقع على الساحل الجنوبي الغربي للسويد (الصورة من shutterstock)
الاستمتاع بالمناظر الطبيعية في جوتنبرج
الاستمتاع بالمناظر الطبيعية في جوتنبرج (الصورة من AdobeStock)
السياحة في جوتنبرج
السياحة في جوتنبرج (الصورة من shutterstock)
جوتنبرج تقع على الساحل الجنوبي الغربي للسويد
الاستمتاع بالمناظر الطبيعية في جوتنبرج
السياحة في جوتنبرج
3 صور

تقع جوتنبرج على الساحل الجنوبي الغربي من السويد، وهي من أشهر المدن في البلاد لكونها تعد الميناء الرئيسي للملاحة في السويد وأوروبا الغربية، وبالتالي فهي من أكثر أماكن السياحة انتشارًا من حيث السياحة وكثافة الزوار الذين يأتون إليها من شتى بقاع العالم. في الآتي، بعض المعلومات عن السياحة في جوتنبرج.

ممر جوتنبرج

يمكن الوصول إلى أفضل الأماكن للزيارة في جوتنبرج عن طريق شراء بطاقة مدينة جوتنبرج، يوفر للمسافر ممر جوتنبرج الدخول المجاني إلى أكثر من 30 منطقة جذب سياحي في جوتنبرج، من متنزه ليزبيرج الترفيهي إلى متحف فولفو وبعض الرحلات البحرية الطبيعية الهادئة عبر الأرخبيل، مثالي قررت قضاء عطلة نهاية الأسبوع في جوتنبرج.
قد يهمك أيضًا، الإطلاع على رحلة سياحية إلى غوتنبرغ في السويد

الاستمتاع بالمناظر الطبيعية في جوتنبرج

أرخبيل جوتنبرج

عند السفر إلى جوتنبرج في الصيف، يجب وضع أرخبيل جوتنبرج على قائمة الأشياء التي يمكن فعلها من خلال زيارة جوتنبرج في مارس مما يعني أن الجو لا يزال باردًا بعض الشيء ولم تكن الرحلات إلى الأرخبيل تسير بعد.
يمتد أرخبيل جوتنبرج على طول الساحل، ومع وجود أكثر من 20 جزيرة هناك الكثير لاكتشافه، في حالة البحث عن قرى ساحرة وطبيعة خلابة وشواطئ جميلة، فجميعها تقع خارج وسط المدينة لا يُسمح بالسيارات في الأجزاء الجنوبية من الأرخبيل، لذا فإن هذا الجزء هو الوجهة المثالية للمشي والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات.

زيارة حديقة جوتنبرج النباتية

هذه الحديقة النباتية هي واحدة من أكبر الحدائق في كل أوروبا، تمتد الحديقة على مساحة 430 فدانًا، وهي موطن لأكثر من 16000 نوع من النباتات وحديقة يابانية وأماكن للجلوس والاسترخاء.

زيارة متحف المدينة

يقدم متحف المدينة في جوتنبرج بعض المعروضات الرائعة، مع معلومات مفصلة عن تطور المدينة والتحف مثل الملابس المحلية القديمة والسلع المنزلية، أبرز ما هو بلا شك المعرض المفصل عن الفايكنج، هذا مكان مثير للاهتمام للغاية للزيارة عند الوصول لأول مرة للحصول على فهم قوي للمدينة وماضيها.

السياحة في جوتنبرج (الصورة من shutterstock)

قصد متحف جوتنبرج للفنون

إذا كان المسافر من محبي الفن، يجب الاستفادة من الحشود المتناثرة في هذا المتحف الفني المحلي، والتي تضم مجموعة المتحف أعمالًا سويدية ودولية تعود إلى القرن السابع عشر فصاعدًا، ويشمل الفن من أسماء كبيرة مثل رامبرانت وبيكاسو ومونيه.

جولة في متحف فولفو

إذا كان المسافر يفضل الطائرات والقطارات والسيارات، يجب التوجه إلى متحف فولفو، تأسست مدينة جوتنبرج عام 1927، وهي بمثابة المقر الرئيسي للشركة، ويقدم المتحف الخطوط العريضة لتاريخ فولفو بالإضافة إلى تطور تصميمات سياراتهم على مدار العقود القليلة الماضية.
قد يهمك أيضًا، الإطلاع على السياحة في السويد: مالمو خيار الكثيرين