تسريحات شعر طويل ويفي بأجمل الموديلات... زيني بها خصلات شعرك

تسريحات شعر طويل ويفي
تسريحات شعر طويل ويفي بأجمل الموديلات... زيني بها خصلات شعرك (المصدر: Adobe Stock)

تسريحات شعر طويل ويفي عصرية ولافتة، بأساليب متنوعة، سواء ويفي عريض أو ويفي رفيع وغيرها من موديلات تسريحات الشعر الويفي المواكبة لأبرز اتجاهات موضة الشعر، والتي تبرز جمال خصلات شعرك الطويل وتعزز من جاذبيته، جمعها لك "سيدتي نت" لتختاري من بينها ما يرضي ذوقك.

أجمل تسريحات الويفي لتزيني بها خصلات شعرك

تعدّ تسريحات شعر الويفي سواء كان شعرك طويلاً ناعماً، أو مموجاً وحتى مجعداً، فإن تسريحة الويفي، تعدّ من أجمل تسريحات الشعر العصرية التي كانت ولا تزال تتصدر اتجاهات موضة الشعر. وحتماً، ستكون خياراً مثالياً لتزيني بها شعرك وتتألقي بإطلالة أنثوية لافتة وجذابة. إليك، أجمل موديلات تسريحات شعر طويل ويفي:

تسريحة ويفي عريض

على الرغم من تنوع تسريحات شعر طويل ويفي، تبقى تسريحة الويفي العريض من أكثر تسريحات الشعر التي تناسب ذوات الشعر الطويل والكثيف، إذ تضفي لمسات من الأنوثة على إطلالة المرأة وتعزز من جمالها، بخاصة إذا تم اعتماد هذه التسريحة مع الشعر الأشقر. قد ترغبين في التعرف إلى المزيد من موديلات تسريحات شعر ويفي عريضة.

تسريحة ويفي رفيع

تعدّ تسريحة شعر طويل ويفي بأسلوب رفيع، خياراً رائعاً لصاحبات الشعر الطويل الناعم والخفيف. إذ تساعد على إضافة المزيد من الحجم على الشعر، فتجعله يبدو أكثر كثافة. هذا فضلاً عن منحك إطلالة شبابية ولافتة على غرار تسريحات شعر طويل شلال.

تسريحة ويفي مع الفرق الجانبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alyssa Gammo (@alyssahair_)

تسريحة شعر طويل ويفي مع الفرق الجانبي، هي تسريحة مميزة ومريحة في الوقت نفسه. تعتمد على جمع الشعر الويفي الى جانب واحد من الوجه مع اعتماد الغرة الجانبية. هذه التسريحة تسلط الضوء على ملامح الوجه وتبرزها بأسلوب جميل، وأيضاً تناسب جميع الإطلالات، سواء النهارية الكاجوال أو المسائية الرسمية.

تسريحة ويفي مرفوع

تألقي في مناسباتك الرسمية، وزيني خصلات شعرك بتسريحة الويفي المرفوع على طريقة ذيل الحصان مع خصلات الويفي العريض بأسلوب الريترو، لتنعمي بإطلالة أنيقة تنبض أنوثة. أو اعتماد الرفعة النصفية مع الغرة البوف المسحوبة إلى الوراء أو الغرة الجانبية، وإسدال بعض الخصل على جانبي الوجه، فهذه التسريحة تعزز من كثافة شعرك الطويل وتمنحك مظهراً أنثوياً لافتاً.

بعدما اطلعت على أجمل موديلات تسريحات شعر طويل ويفي، ما رأيك التعرف إلى تسريحات شعر طويل بسيطة تناسب جميع الإطلالات؟