أفكار تسريحات شعر لمختلف أطوال الشعر من إنستغرام النجمات

أفكار تسريحات شعر لمختلف أطوال الشعر من إنستغرام النجمات
كارمن سليمان -الصورة من حسابها على إنستغرام

خلال فصل الصيف، تكثر الأعياد وحفلات الزفاف والمناسبات بمختلف أنواعها، والتي تطمح المرأة خلالها بالظهور في إطلالة راقية وأنيقة، تكون مرتكزة على تسريحة شعر أنيقة ومريحة في آن. ولحصل الخيارات، رصدنا لك في ما يلي، مجموعة أفكار تسريحات شعر لمختلف أطوال الشعر من إنستغرام النجمات، لتستوحي منها أجمل الإطلالات.


تسريحة ذيل الحصان العالية المضفرة من ماغي بوغصن


إذا كنت ترغبين في تسريحة شعر أنيقة جداً وعصرية، تبرز ملامح وجهك وتجعلها مشدودة ومرفوعة، بإمكانك اعتماد تسريحة ذيل الحصان العالية المضفرة مع الفرق النصفي والغرة المشدودة بإتقان إلى الخلف، من وحي الممثلة ماغي بوغصن، فهي تسريحة راقية وتناسب مختلف الأوقات.


تسريحة الكعكة العالية مع الغرة القصيرة المنسدلة على جانبي الوجه من لجين عمران

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)


كذلك، اخترنا لك من إحدى إطلالات الإعلامية لجين عمران، تسريحة شعر كلاسيكية أنيقة ومريحة تلائم مناسبات فصل الصيف، وهي تناسب مختلف أطوال الشعر، لا سيما الشعر الطويل، وهي تسريحة الكعكة العالية مع الغرة القصيرة المالسة المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الشعر الويفي نصف رفعة من كارمن سليمان


ولإطلالة شبابية حيوية، بإمكانك اعتماد تسريحة الشعر الويفي نصف رفعة من الفنانة كارمن سليمان، فهي إحدى تسريحات الشعر الرائجة والمريحة التي بإمكانك اعتمادها في مختلف المناسبات. وهي ترتكز على الشعر الويفي المنسدل من الخلف، مع الغرة المشدودة بالكامل والمثبتة عند تاج الرأس.

تسريحة الشينيون مع الغرة الويفي الجانبية المنسدلة من نوال الزغبي


تسريحة الشينيون هي أحد أفضل الخيارات لإطلالة المرأة في المناسبات، خصوصاً حفلات الزفاف، كونها أنيقة ومريحة في آن، وهي إحدى تسريحات الشعر الكلاسيكية التي تلقى شعبية كبيرة بين النساء. وتلهمك الفنانة نوال الزغبي إطلالة حيوية عصرية تعتمدين فيها تسريحة الشينيون مع الغرة الويفي الجانبية المنسدلة.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة المزدوجة من إلهام علي


ولإطلالة لافتة وجذابة، تلهمك الفنانة إلهام علي إحدى تسريحات الشعر المميزة غير المألوفة، التي بالإمكانك اعتماد في مختلف الإطلالات النهارية والمسائية، وهي تسريحة ذيل الحصان المزدوجة المنسدلة على الكتفين بطريقة غير تقليدية، يكون فيها ذيل الحصان ملفوفاً، وينتهي بأسلوب مموج حيوي.
بإمكانك أيضاً اعتماد تسريحات شعر كلاسيك الأكثر رواجاً.. اعتمديها في مناسباتك