رسمياً.. جو مانجانيلو يوقع أوراق الطلاق من صوفيا فيرغارا والأطفال هم السبب

صوفيا فيرغارا وجو مانجانيلو Sofía Vergara and Joe Manganiello (مصدر الصورة: Amy Sussman / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
صوفيا فيرغارا وجو مانجانيلو Sofía Vergara and Joe Manganiello (مصدر الصورة: Amy Sussman / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
وقّع جو مانجانيلو من طرفه أوراق طلاقه من النجمة العالمية صوفيا فيرغارا، بانتظار توقيع الأخيرة حتى يصبح الطلاق رسمياً، بحسب موقع People.
وورد في التقرير أن تاريخ أوراق الطلاق سجلت بـ 2 يوليو/ تموز الحالي، كما ذكر الموقع أعلاه أن سبب الطلاق، رغم كل الحب الذي جمعهما مدة 7 أعوام من الزواج، هو رغبة جو مانجانيلو بإنجاب أطفال، وفي المقابل كان رفض صوفيا للفكرة كلياً.

انفصال صوفيا فيرغارا وجو مانجانيلو


وكان موقع Page Six قد ذكر أن صوفيا فيرغارا وزوجها الممثل جو مانجانيلو قد انفصلا بعد 7 أعوام من الزواج، وتقدما بطلب الطلاق.
وفي بيان خاص من الثنائي للموقع أعلاه، جاء ما يلي: "لقد اتخذنا القرار الصعب بالطلاق، كشخصين يحبان بعضهما البعض ويهتمان كثيراً، نطالب باحترام خصوصيتنا في هذا الوقت الذي ننتقل فيه إلى مرحلة جديدة من حياتنا".
وفي الوقت الحالي، تحتفل النجمة بذكرى ميلادها الـ51 في إيطاليا، برفقة بعض الأصدقاء وغياب زوجها، وحتى خاتم الزواج.
وورد في تقرير الموقع أن الثنائي انفصلا منذ فترة لتقييم علاقتهما، وقد اتخذا قرار الطلاق مؤخراً.

علاقة صوفيا فيرغارا وجو مانجانيلو

وكانت صوفيا قد ارتبطت في نهاية عام 2014 بجو، وذلك بعد أشهر قليلة على انفصالها عن خطيبها نيك لوب.
وفي 8 أيار/ مايو، من عام 2015، احتفل الثنائي بخطوبتها في نادي Soho House الليلي بولاية كاليفورنيا الأمريكية، في حفل تميز بالبساطة، واقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، الذين لم يتعد عددهم الـ50 شخصاً.
أما حفل الزفاف، فأقيم في فندق Brazilian Court، في الـPalm Beach بولاية فلوريدا الأمريكية، بتاريخ 21 تشرين الثاني/نوفمبر 2015.
وقد حضر حفل الزفاف عدد من النجوم والأصدقاء والأهل، بينهم ابن صوفيا فيرغارا من زوجها الأول.
وتألقت النجمة حينها بفستان أبيض من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»