أجمل عطور برائحة عصير البرتقال لصيف حيوي منعش.. اختاري الأفضل لك

عطر برائحة البرتقال- الصورة من shutterstock
عطر برائحة البرتقال- الصورة من shutterstock

إذا كنتِ من محبات العطور المنعشة التي تُشْعِرُكِ بالحيوية والنشاط؛ فأنتِ بحاجة إذاً إلى إضافة عطر نسائي برائحة عصير البرتقال إلى حقيبة المستحضرات الجمالية الخاصة بكِ؛ فالعطور التي ترتكز على رائحة الحمضيات، ولا سيما عصير البرتقال، تذكر بالعطلات الصيفية على جزيرة استوائية، التي تخفف التوتر والقلق داخلكِ، وتشعركِ بالراحة والهدوء. وتلاقي العطور النسائية برائحة عصير البرتقال شهرة كبيرة ورواجاً بين النساء من جميع أنحاء العالم. ونرصد في ما يلي، أجمل عطور برائحة عصير البرتقال لصيف حيوي منعش.

عطر Orange Blossom Cologne من جو مالون «Jo Malone»

عطر Orange Blossom Cologne من جو مالون «Jo Malone»


هذا العطر هو نسخة من رائحة عصير الليمون وزهر البرتقال المر، فرائحته منعشة إلى أقصى الحدود، ومثالية لأوقات النهار الصيفية. وهو يمزج بين نغمات فواحة متوازنة، تبدأ مع رائحة الكليمنتين وعصير البرتقال والليلك الأبيض. رشي القليل منه على مناطق النبض في جسمكِ، وتمتعي برائحة جذابة طوال اليوم.

عطر Concentré D'Orange Verte من هيرمس «Hermès»

عطر Concentré D'Orange Verte من هيرمس «Hermès»


إنه عطر منعش برائحة الحمضيات والفواكه، بالإمكان استخدامه في كل الأوقات، ولا سيما أوقات النهار. وهو يتميز برائحته المتوازنة التي تلفت الانتباه من الفور؛ إذ إنه مزيج جذاب من نغمات عصير الليمون واليوسفي والنعناع والمشمش الأسود. يشكل هذا العطر خياراً رائعاً لمحبات العطور النسائية ذات الرائحة القوية والغنية.

عطر Love Don't Be Shy Extreme من كيليان «Kilian»

عطر Love Don't Be Shy Extreme من كيليان «Kilian»


إنه عطر دافئ ومنعش في الوقت نفسه؛ ما يجعله مثالياً لأيام السنة كلها؛ فهو يمزج بين نغمات عصير البرتقال وزهر البرتقال، والمارشميلو والورد البلغاري، جنباً إلى جنب مع الفانيليا والكراميل. هذا العطر هو بمنزلة علاج نقي للروح والحواس؛ إذ إن رائحته تبث فيكِ الراحة والدفء، وتطرد التوتر والقلق؛ لتكوني سعيدة في كل الأوقات.

عطر La Vie Est Belle من لانكوم «Lancôme»

عطر La Vie Est Belle من لانكوم «Lancome»


إنه عطر نسائي مميز برائحة شرقية كلاسيكية، تناسب أوقات الليل والنهار على السواء؛ فرائحة الأزهار والحمضيات، ولا سيما عصير البرتقال، تبث فيكِ الحيوية والنشاط، أما رائحتة التوابل فتمنحكِ قوة وتعزز من أنوثتكِ، بالإضافة إلى رائحة الفواكه الفواحة التي تجعله عطراً مناسباً لكل المواسم من دون استثناء. وهو عطر جذاب يلاقي شعبية كبيرة بين النساء من جمع الأعمار.

عطر Gabrielle من شانيل «Chanel»

عطر Gabrielle من شانيل «Chanel»


هذا العطر النسائي برائحة عصير البرتقال مصمم ليكون قادراً على إثارة إعجاب النساء الأكثر تطلباً؛ حيث تمتزج فيه نغمات اليوسفي الطازج والجريب فروت اللاذع وعصير البرتقال، جنباً إلى جنب مع التوت والمشمش الأسود الحامض، والياسمين الأبيض ومسك الروم واليلاينغ يلانغ. رائحة هذا العطر ثرية، غنية وتدوم ساعات طويلة.
ولمزيد من خيارات العطور المنعشة التي بإمكانكِ اعتمادها في هذا الوقت من السنة، تعرفي إلى أفضل عطور لافندر نسائية لعام 2023