جينيفر لوبيز تحتفل بذكرى ميلادها الـ 54 بطريقة مميزة

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez (مصدر الصورة: Michael Tran /AFP)
جينيفر لوبيز Jennifer Lopez (مصدر الصورة: Michael Tran /AFP)
تحتفل النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez اليوم بذكرى ميلادها الـ54؛ حيث إنها من مواليد 24 يوليو/ تموز من عام 1969، في كاسل هيل في برونكس في نيويورك، وهي من أصول لاتينية.
ويبدو أن النجمة تفكر في تمضية هذا اليوم بشكل مميز؛ إذ إنها نشرت عدة صور في منشور لها على صفحتها في "إنستغرام"، وهي تتحضر لاختيار إطلالتها لهذا اليوم المميز.
كما نشرت المغنية مقطع فيديو قصيراً، عبْر خاصية "الستوري" في إنستغرام، ظهرت فيه بمراحل مختلفة من حياتها، وهي فخورة بما أنجزته من أعمال فنية إلى حين زواجها من شريكها وحبيبها بن أفليك.
تابعوا المزيد: شاهدوا رومانسية جينيفر لوبيز وبن أفليك في حفل جوائز غرامي

من هي جينيفر لوبيز؟


وُلدت لوبيز لعائلة صغيرة مؤلفة من والديها: غوادالوبي رودريغيز، التي كانت تعمل كمعلمة، وديفيد لوبيز، وهو اختصاصي كمبيوتر، وهما من بورتوريكو.
لدى الفنانة شقيقة كبرى وهي ليزلي، وشقيقة صغرى وهي ليندا، تلقت جينيفر تعليمها في المدارس الكاثوليكية قبل أن تتخرج وتبدأ مسيرتها المهنية، التي أبدعت فيها بالغناء والتمثيل وحتى الرقص.
ولكن في الفيلم الوثائقي الشهير Halftime الذي يتناول حياتها، والذي طُرح عام 2022، قالت نجمة Marry Me عن والدتها، التي تبلغ الآن 77 عاماً: "فعلت أمي، ما كان عليها فعله للبقاء على قيد الحياة، وجعلها قوية، لكنه أيضاً جعلها صعبة".. فأنتج ذلك علاقة معقدة أثناء سعيها لمتابعة مهنتها في مجال الفنون.
وكانت والدتها تقول لها: "إذا كنتِ ترغبين في العيش في هذا المنزل؛ فستحصلين على تعليمك".. لكن لاحقاً تحسنت علاقتهما؛ حتى أن والدتها ظهرت في الفيلم الوثائقي، وشاركت وجهة نظرها.
وبعد ذلك تركت لوبيز نيويورك وعائلتها للبدء بحياتها المهنية، التي خاضتها في بداية الأمر كراقصة، وسرعان ما عُرفت بموهبتها وجمالها، وبذلك بدأت مسيرتها المهنية في السينما في الثمانينيات وتحديداً في عام 1986؛ حيث حصلت لنفسها على دور في فيلم My Little Lady؛ لتتوالى عليها بعد ذلك الأدوار، وبعد أن حققت نجاحاً جيداً في التمثيل، حوّلت تركيزها إلى الغناء، وبلمح البصر أصبحت أغانيها مشهورة، وتصدرت المركز الأول في أمريكا، كما أنَّ رقصها المميز حتى اليوم في الفيديوهات الموسيقية، جعل منها أيقونة موسيقية شاملة.
تابعوا المزيد: بن أفليك عن زوجته جينيفر لوبيز: تأكل كل ما تريد

الحب في حياة جينيفر لوبيز


تنقلت النجمة جينيفر لوبيز بين الكثير من العلاقات الغرامية في حياتها، التي انتهت، حتى الآن، بأكثر طريقة رومانسية ممكن أن نتوقعها، بعد أن تزوجت من حبها الأكبر بن أفليك بعد علاقة غرامية بدأت قبل نحو 18 عاماً، وانتهت عام 2004 لتجدد منذ نحو عامين وتتكلل بالزواج الذي احتفلت بذكراه الأولى منذ أيام.
أهم العلاقات التي عاشتها جينيفر لوبيز في حياتها:
ديفيد كروز David Cruz: بدأت أولى علاقاتها مع صديقها ديفيد كروز الذي ارتبطت به، لمدة 10 أعوام، منذ 1984 وحتى 1994.
أوياني نوا Ojani Noa: تزوجت لوبيز منه في عام 1997، وحدث الانفصال بينهما في يناير 1998.
تومي موتولا Tommy Mottola: كانت لوبيز السبب الرئيسي في طلاق تومي موتولا، من الفنانة ماريا كاري؛ حيث ارتبطت به لفترة وجيزة بعد طلاقها عام 1998.
شين كومبس Sean Combs: وقد عانت لوبيز في علاقتها معه بسبب تكرار خيانته لها، واستمرت علاقتهما مدة عامين.
كريس جود Cris Judd: تزوجت لوبيز من كريس جود، في عام 2001، لكنّ الزواج لم يستمر طويلاً، وتم انفصال الطرفين في 2002.
مارك أنتوني Marc Anthony: جاء زواجها الثالث من المغني العالمي مارك أنتوني، وهي العلاقة الأطول في حياة لوبيز، تواعدا لفترة قصيرة في التسعينيات، وعاودا حبهما بشكل رسمي بزيجة صمدت 7 أعوام، نتج عنها إنجاب توأمين «ماكس وإيمي».
كاسبر سمارت Casper Smart: وبعد طلاقها في عام 2011، ارتبطت لوبيز براقص فرقتها كاسبر سمارت، واستمرت علاقتهما حتى عام 2016، وهو يصغرها بسنوات عديدة، وأشركته في جولاتها الفنية، وأغانيها المصورة.
دريك Drake: كانت علاقة قصيرة عام 2017 انتهت سريعاً.
أليكس رودريغيز Alex Rodriguez: وفي بداية عام 2017، دخلت لوبيز في علاقة مع لاعب البيسبول أليكس رودريغيز، واستمرت عدة أعوام قبل أن تنفصل عنه وتعود إلى حب حياتها بن أفليك.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»