تعرفي على أسرار جمال جينفير لوبيز بعد الخمسين

تُعتبر النجمة "جينفير لوبيز" إحدى أجمل نجمات العالم، وعلى الرغم من تقدم عمرها وتجاوزها الخمسين، إلا أنها تمتلك روتيناً مميزاً يجعلها دائماً محط الأنظار، حتى حصدت لقب أكثر النساء إثارة عدة مرات فما هي أسرار الجمال في حياتها التي كشفت عنها؟.

النوم الجيد

كشفت أن النوم يعد أحد أبرز أسرار جمالها وأهمها، إذ تحرص على النوم بشكل جيد ونيل عدد ساعات قد تصل لـ10 ساعات يومياً، ورغم المصاعب التي تجدها في الحصول على هذا العدد من الساعات بسبب العمل، لكنها تتأكد من أنها تحصل على الأقل على 8 ساعات يومياً.

بدون كافيين

رغم نشاطها وخفة حركتها على المسرح أو في أداء مهامها اليومية، إلا أن "جينيفر" ترفض أن يكون الكافيين أحد مشروباتها المفضلة، وكذلك الكحول وقالت إن هذا التصرف يحافظ على صحة جسدها ويمنع ارتفاع الأنسولين به.

زيت الزيتون

توارثت "جينيفر" أسرار زيت الزيتون من جدتها وأسرتها وقالت إنه يُعد أحد أهم أركان العناية بالبشرة والشعر، لكن ما يعيبه رائحته فقط، ولهذا استخدمت مشتقات زيت الزيتون في خط منتجات التجميل الخاصة بها لتستفيد من الأحماض التي يمتلئ بها في ترطيب البشرة والعناية بها، فضلاً عن مضادات الأكسدة الكثيرة التي يحتوي عليها وتفيد البشرة والشعر.

واقي الشمس

تحرص "جينيفر" على عزل بشرتها تماماً عن الشمس منذ صغر سنها، إذ بدأت تستخدم واقي الشمس منذ كان عمرها 18 عاماً لإدراكها ضرر هذه الأشعة على بشرتها فتتجنبها بشكل جيد وقالت إن بشرتنا تتعرض لأضرار أشعة الشمس كل يوم، ولهذا استخدام واقٍ من الشمس كل يوم سوف يشكل فارقاً حقيقياً للبشرة.

طعام صحي

تحرص "جينيفر" على تناول الطعام الصحي باستمرار، إذ تعتمد على تناول الفواكه والخيار والطماطم بدلاً من رقائق البطاطس، وكذلك تناول المكسرات التي تحتوي على الفيتامينات الأساسية والدهون الصحية، كما تحرص على تناول الفواكه العضوية والخضار واللحوم، وهو يساعد على منع تراكم السموم ومساعدتك على البقاء خفيفاً.

حياة بدون سكر

تستهلك "جينيفر" كميات محدودة من السكر والملح، وهذا ما سبب عدم اكتسابها المزيد من الوزن، وقالت إنه يجب التخلى عن الملح والسكر لتجنب الإصابة بالسمنة أو البدانة.

رياضة باستمرار

تمارس"جينيفر" الرياضة بشكل مكثف يوميّاً إذ تقوم بالتمارين البوكسينغ والبلانك وتمارين الضغط وركوب الدراجات الهوائية والركض