جينفير لوبيز تعود 25 عاماً إلى الوراء.. و4 عروض في iheartradio

جينفير لوبيز - الصورة من حسابها على إنستغرام
جينفير لوبيز - الصورة من حسابها على إنستغرام

نشرت النجمة العالمية ​جينيفر لوبيز​ عدة صور لها وفيديوهات من فيلم سيلينا الذي جسدت فيه سيرة الفنانة المكسيكية ​سيلينا كوينتانيلا​ منذ 25 عاماً.

وكان فيلم سيلينا كوينتانيلا قد شكل علامة فارقة في حياة النجمة العالمية جينيفر لوبيز، وهو يتناول سيرة حياة واحدة من أشهر الفنانات في المكسيك في القرن العشرين، وأطلق عليها لقب ملكة تيجانو ميوزيك، وهو أسلوب موسيقي يمزج بين التأثيرات المكسيكية والأمريكية.

وفي أحد الفيديوهات ظهرت لوبيز في مقابلة أجرتها حينها مع الإعلامية أوبرا وينفري​، وأرفقت النجمة منشورها بتعليق كتبت فيه: "يا له من يوم خاص جداً... نحتفل بمرور 25 عاماً على سيلينا! نحتفل اليوم بإرث سيلينا وموسيقاها ونكرمها. هذا الفيلم يعني الكثير بالنسبة لي... سيلينا وعائلتها يعنون الكثير بالنسبة لي، وكنت محظوظة جداً عندما تم اختياري لأمثل دورها. لن أنسى أبداً هذه الفترة في حياتي، وإنه لشرف لي كفنانة أن أكون جزءاً من سحر هذا الفيلم".

جينيفر لوبيز وبن أفليك اشتريا فيلا في لوس أنجلوس

وفي سياق منفصل، اشترت ​جينيفر لوبيز​ وحبيبها الممثل الأميركي ​بن أفليك​ فيلا في لوس أنجلوس في منطقة ​Bel Air​ بمبلغ 50 مليون دولار أمريكي.

وتتضمن الفيلا 10 غرف و17 حماماً موزعة على أكثر من 1800 متر مربع، إضافة لكونها تتمتع بمنظر رائع يطل على مدينة لوس أنجلوس، وتحتوي على حوض سباحة ومرآب للسيارات ومحيط آمن.

كما يوجد داخلها صالة للسينما وغرف استقبال واسعة، ومطبخ رئيسي مفتوح ومطبخان إضافيان لعاملي المنزل.

بن أفليك يدعم جينيفر لوبيز في حفل iHeart Awards و4 عروض لها

حضر بن أفليك حفل iHeart Awards الذي أقيم في The Shrine Auditorium في لوس أنجلوس، وجلس في الصف الأمامي لدعم حبيبته جينيفر لوبيز ، وذلك برفقة ابنه صموئيل البالغ من العمر 10 سنوات وابنتها إيمي البالغة من العمر 14 عاماً.

وقد بدت حماسهم وسعادتهم خلال استلام جينفير لوبيز جائزة الأيقونة في حفل توزيع جوائز iHeartRadio لعام 2022، حيث صعدت لوبيز البالغة من العمر 52 عاماً إلى المسرح لتتسلم الجائزة بفستان مذهل باللون الأخضر الزيتي.

وقد أشعلت النجمة العالمية جينفير لوبيز الحفل الذي بث مباشرةً على قناة فوكس Fox، بـ4 عروض مميزة في الحفل، كان من بينها أغنيتها المنفردة الجديدة "On My Way"، بالإضافة إلى أغنية "Get Right" الكلاسيكية.

وقد عكس حضور الممثل بن أفليك برفقة ابنه وابنة النجمة مدى قوة العلاقة التي تجمعه بجينفير لوبيز، خاصة أنها كانت قد كشفت الشهر المنصرم في حوار مع مجلة "بيبول" البريطانية أنها سعيدة جداً هذه الفترة، حيث إن حياتها المهنية والشخصية متألقة وناجحة أكثر من أي وقت مضى، كما أن طفليها، التوأمين ماكس وإيمي، سعيدان وبصحة جيدة. وأوضحت النجمة أن كل ما تسعى له في الوقت الراهن هو السلام الداخلي الذي طالما حلمت به.

وفي حديثها عن حبيبها قالت النجمة البالغة من العمر 52 عاماً: "أنا محظوظة وسعيدة وفخورة لوجودي معه، إنها قصة حب جميلة حصلنا عليها بفرصة ثانية"، وتابعت حديثها بالقول إنهما يحاولان هذه المرة عدم تكرار أخطاء الماضي خاصة أنهما أكثر نضجاً وأكبر سناً الآن، ولدى كل منهما أطفال. وختمت حديثها بالقول عنه: "نحن سعداء للغاية إنه أفضل وقت لنا جميعاً".

يُشار إلى أن بن أفليك وجينيفر لوبيز أعادا إحياء علاقتهما الرومانسية من جديد في أبريل/ نيسان 2021، بعد انفصال دام ما يقرب من 20 عاماً، وبعد أن تزوج بن من جينيفر جارنر من عام 2005 إلى 2015، وأنجب منها ثلاثة أطفال، وبعد أن تزوجت جينيفر لوبيز من المغني مارك أنتوني، وأنجبت منه التوأمين ماكس وإيمي.

آخر أعمال جينفير لوبيز

ويُعتبر فيلم Marry Me الذي عُرض تزامناً مع يوم الحب آخر أعمال النجمة جينفير لوبيز، وتدور قصة فيلم Marry Me حول نجمة بوب يتخلى عنها خطيبها مغني الروك قبل لحظات من حفل زفافهما المقام وسط مدينة نيويورك بعدما علمت بخيانته، ما يدفعها لعرض الزواج على رجل تختاره عشوائياً من بين الحشود، والذي يحمل لافتة بعنوان ‪Marry Me‬.

والقصة مأخوذة من رواية مصورة لبوبي كروسبي، فيما تشارك النجمة جينيفر لوبيز البطولة مع الممثل الشهير أوين ويلسون، إضافة إلى عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم سارا سيلفرمان ومالوما وجون برادلي وغيرهم.

وكانت النجمة الأميركية الشهيرة قد نشرت قبل عرض الفيلم فيديو وهي تردد أغنيتها الشهيرة الجديدة ​On My Way​ التي هي تتر فيلم ​Marry Me​، فيما حقق كليب الأغنية الخاص أكثر من 6 ملايين مشاهدة بعد ثلاثة أيام من طرحه على يوتيوب.

كما نشرت النجمة قبل أيام من طرح الفيلم في السينما فيديو على صفحتها الخاصة في إنستغرام يروج لأغنيتها المنفردة ​Marry Me​، التي هي ضمن أغنيات فيلمها الجديد أيضاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»