المطرب أحمد فهمي: أحب التمثيل الآن أكثر من الغناء

أحمد فهمي - الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد فهمي - الصورة من حسابه على إنستغرام

أكد المطرب أحمد فهمي، أن طموحاته كانت دائماً في أن يكون مغنياً، حيث إنه خريج معهد الكونسرفتوار، ويلعب على آلة الكمان، ثم درس الموسيقى في الخارج، ولم يكن في نيته التمثيل من الأساس، ولكنه حالياً أصبح يحب التمثيل أكثر من الغناء.

وأضاف «فهمي»، خلال لقاء مع الإعلامية إيمان الحصري من العلمين الجديدة، ببرنامج «مساء DMC»: "طارق العريان شجعني على التمثيل لأنه أول شخص أنتج لنا ألبوماً في فرقة واما، وساعتها مكنتش بفكر في التمثيل نهائياً ولكن دلوقتي بقيت أحب التمثيل وبتعلم من أخطائي".

أحمد فهمي: أول مسلسل كان مع سميرة أحمد ومحمود ياسين

وتابع أحمد فهمي:" أول ما بدأت تمثيل مكنتش بمثل حلو وبتحرك كتير، وأول عمل شاركت فيه كممثل كان فيلم «خليج نعمة»، بينما أول مسلسل كان «ماما في القسم» مع الفنانة الكبيرة سميرة أحمد والفنان الراحل محمود يس".

وواصل فهمي قائلاً: "بعتبر أول دور أعمله كـ ممثل محترف في مسلسل الداعية لأني تعبت فيه وخسيت بسببه وبحب الأدوار الدرامية والمركبة مش الكوميدي، ومبحبش أعمل أدوار تمثيل وأغني فيها لأني بحب أفصل بين شخصيتي كـ ممثل وشخصيتي كـ مطرب".

أحمد فهمي: التمثيل لم يبعدني عن فرقة واما

وأضاف أحمد فهمي:" التمثيل لم يبعدني عن فرقة واما لكن إحنا بناخد وقت بين كل ألبوم وألبوم؛ لأننا بنعمل كل شيء في الأغنية من كلمات وألحان وتوزيع بنفسنا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».