مكياج إليزا صيدناوي... رسومات عيون تواكب أجدد الصيحات الجمالية

 مكياج إليزا صيدناوي
إليزا صيدناوي Elisa Sidnaoui- مصدر الصورة GIUSEPPE CACACE / AFP

تتميز عارضة الأزياء العالمية من أصل مصري إليزا صيدناوي، بملامحها الناعمة والجذابة التي تجمع الجمال العربي والغربي في الوقت نفسه. وهي غالباً ما تعتمد أساليب مكياج ناعمة تبرز من خلالها جمال ملامحها بطريقة هادئة غير مبالغ فيها، حيث تعتمد أساليب مكياج هادئة تناسب مختلف الأوقات، وتلهم المرأة أجمل الإطلالات. وقد اخترنا في ما يلي، مجموعة من أساليب مكياج إليزا صيدناوي، لتستوحي منها ما يناسبك.

مكياج عيون غليتر داكن


في مهرجان فينيسيا 2022، اعتمدت العارضة إليزا صيدناوي إطلالة أنثوية جذابة، اعتمدت فيها مكياج عيون غليتر باللون الرمادي والأسود فوق الجفن العلوي مع لمسة من الغليتر الفضي على الزاوية الداخلية للجفون العلوي، وقد اخترته مع مكياج بشرة خفيف ومشرق وشفاه طبيعية.

مكياج وردي خفيف


في إطلالة أخرى، ظهرت إليزا صيدناوي بإطلالة يومية منعشة وحيوية ومشرقة، اعتمدت فيها مكياجاً وردياً خفيفاً وهادئاً بلمسات مشرقة جذاباً ارتكز على ظلال العيون الوردي الخافتة فوق الجفن العلوي وعلى منبت الجفون السفلية، مع طبقة من الماسكرا، وتغطية بشرة خفيفة طغى عليها البلاش الوردي على تفاحة الخدود، جنباً إلى جنب مع الشفاه الطبيعية.

مكياج اللامكياج


موضة مكياج اللامكياج التي تلقى شعبية كبيرة بين النساء عموماً والنجمات بشكل خاص، اعتمدتها إليزا صيدناوي في إحدى إطلالاتها، وهو أحد أساليب المكياج التي تبرز ملامح الوجه بألوان محايدة قريبة إلى لون البشرة وتغطية خفيفة جداً للبشرة مع الشفاه الطبيعية.

مكياج عيون لامع مع أحمر شفاه أحمر


المكياج اللامع وأحمر الشفاه اللامع خيار عارضات الأزياء والنجمات المفضل، لما له من انعكاس رائع على جمال المرأة، إذ يمنحها إطلالة أنثوية مضيئة، وقد اعتمدت إليزا صيدناوي أسلوب المكياج هذا، والذي جاء مرتكزاً على ظلال العيون المحايدة اللامع وأحمر الشفاه الأحمر الكرزي.
بإمكانك أيضاً أن تستوحي لإطلالاتك من تسريحات ديانا كرزون... راقية وأنيقة للمناسبات والأيام العادية