تسريحات ديانا كرزون... راقية وأنيقة للمناسبات والأيام العادية

ديانا كرزون- الصورة من حساب ديانا كرزون على إنستغرام
الصورة من حساب ديانا كرزون على إنستغرام

تتميز الفنانة ديانا كرزون بإطلالاتها الأنيقة والراقية، التي تركز على تسريحات الشعر الناعمة والمميزة، التي تلهم المرأة أجمل الأفكار، بدءاً من تسريحات الشعر المنسدلة مروراً بتسريحات الشعر المنسدلة وصولاً إلى تسريحات الشعر نصف المرفوع. وقد اخترنا في ما يلي مجموعة من تسريحات شعر ديانا كرزون، فما رأيك بها؟


تسريحة الشعر الويفي مع الغرة البوف المسحوبة إلى الخلف


إنها تسريحة شعر أنيقة جداً وراقية، اعتمدتها ديانا كرزون في إحدى إطلالاتها خلال الشهر الأخير من حملها. وهي تسريحة مناسبة لذوات الشعر الطويل، وتعد خياراً مثالياً للمناسبات وحفلات الزفاف. كما أن الغرة البوف المسحوبة بإتقان إلى الخلف تضمن لك إطلالة مريحة جداً، خصوصاً في الأجزاء الحارة.

تسريحة ذيل الحصان العالي الفوضوية


هذه التسريحة حيوية جداً وشبابية، مثالية لأوقات الصيف النهارية والمسائية، وقد ظهرت بها ديانا كرزون في إحدى إطلالاتها، واختارت الغرة النصفية المنسدلة على جانبي الوجه. تناسب هذه التسريحة مختلفة أطوال الشعر، وبإمكانك النساء من مختلف الأعمار اعتمادها.

تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع


هذه التسريحة هي إحدى أكثر تسريحات الشعر رواجاً، وقد اعتمدتها ديانا كرزون في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها، وهي تسريحة أنيقة وناعمة في آن، وتناسب صاحبات الشعر الطويل اللاتي يرغبن في تسريحة شعر راقية ومريحة في الوقت نفسه، خصوصاً في المناسبات.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض المالس


إنها تسريحة شعر أيقونية تتلاءم مع إطلالات المرأة المختلفة، وهي تناسب صاحبات الشعر الطويل والمتوسط الطول. وقد اختارتها ديانا كرزون في إحدى إطلالاتها مع الفرق النصفي والغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف. وهي إحدى تسريحات الشعر الناعمة التي تبرز ملامح الوجه وتسلط الضوء عليها.

تسريحة الشعر الكيرلي الطبيعي المنسدل مع السكارف


هذه التسريحة شبابية ملائمة للرحلات والأوقات العائلية وتلك التي تمضيها المرأة برفقة الأصدقاء. وقد ظهرت بها ديانا كرزون في إحدى صورها التي نشرتها في حسابها على إنستغرام، حيث تركت شعرها منسدلاً بشكل طبيعي بأسلوب الكيرلي، واعتمدت سكارفْ باللون الأبيض.

تسريحة الضفائر الأفريقية الملونة


إنها تسريحة شعر مميزة، تناسب الشابات، وقد اختارتها ديانا كرزون في إحدى إطلالاتها برفقة ابنتها. وهي إحدى تسريحات الشعر المرحة والطفولية التي تناسب أوقات النهار بشكل خاص، حيث تضمن للمرأة إطلالة عملية ومريحة.
لمزيد من أفكار تسريحات شعر، تابعي تسريحات شعر نازلة على الظهر تناسب إطلالتك النهارية والمسائية