سلمى حايك تشارك جينيفر لوبيز الاحتفال بيوم ميلادها بلقطة قديمة

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez). مصدر الصورة:  Frederic J. Brown / AFP
جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez). مصدر الصورة: Frederic J. Brown / AFP

شاركت سلمى حايك في الاحتفال بيوم ميلاد صديقتها جينيفر لوبيز، بطريقة مميزة وفريدة وربما خارج الصندوق، إذ قامت بمشاركة صورة رائعة لكنها قديمة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" الخاص بها. ظهرت لوبيز، التي بلغت من العمر 54 عاماً أمس، في الصورة مع مجموعة من النجوم، من أبرزهم زوجها الحالي بن أفليك، وكذلك سوزان ساراندون وجايل جارسيا برنال.

في الصورة، تبدو سلمى حايك مذهلة في فستان أسود مع ياقة على شكل V، مزينة بسلسلة ذهبية متدلية. في هذه الأثناء، تبدو لوبيز جميلة في ثوب أبيض ضيق بأكمام مكشكشة، بالإضافة إلى أقراطها الكبيرة المميزة.

وأرفقت سلمى حايك هذه العبارات مع الصورة، قائلة: "يوم ميلاد سعيد جينيفر لوبيز! الليلة الماضية، فجأة، وجدت هذه الصورة. أعتقد أن هذا يعني أنه كان على مشاركتها في يومك الخاص". وتابعت قائلة: "لقد جعلتني أفكر في الوقت الذي قالوا فيه إننا لن نفعل ذلك. ثم قالوا إننا لن نبقى. استمري في التألق يا فتاة واستمري في الاستمتاع بكل ثانية منها!"

هذه الصورة تسلط الضوء على علاقة الزوجين جينيفر لوبيز وبن أفليك المشهورين باسم بنيفر، في ذروة علاقتهما في أوائل القرن العشرين. ارتبط الزوجان وتمت خطبتهما في عام 2002 قبل الانفصال في عام 2004. بعد ما يقرب من عقدين من الانفصال، اجتمع لوبيز وأفليك، وتزوجا رسمياً في حفل زفاف حميم في لاس فيغاس في يوليو 2022.
قد ترغبين في معرفة أجمل الأفلام الرومانسية في عام 2022

نظرة قريبة حول جينيفر لوبيز بمناسبة يوم ميلادها

ولدت جينيفر لين لوبيز في 24 يوليو 1969، في كاسل هيل بنيويورك ونشأت في برونكس. هي مغنية وممثلة وراقصة. ظهرت لأول مرة في التلفزيون في البرنامج التلفزيوني الكوميدي In Living Color في عام 1991 كراقصة في دور Fly Girl وظلت منتظمة حتى عام 1993 عندما قررت ممارسة مهنة التمثيل. قامت بأول دور قيادي لها في فيلم السيرة الذاتية Selena عام 1997، وأصبحت أول ممثلة لاتينية تكسب أكثر من مليون دولار لفيلم. واصلت دور البطولة في فيلم Anaconda عام 1997 و Out of Sight عام 1998، لتصبح الممثلة اللاتينية الأعلى أجراً في هوليوود.

الحياة المهنية لجينيفر لوبيز

عام 1990: الحصول على دور في البرنامج التلفزيوني الكوميدي In Living Color.

أول وأشهر دور رقص احترافي للوبيز هو دور Fly Girl في المسلسل التلفزيوني الكوميدي الأمريكي "In Living Color".

1997: دورها القيادي الأول

لعبت لوبيز دور البطولة في فيلم Selena الذي يحكي قصة سيلينا كوينتانيلا بيريز.

2001: أصدرت ألبومها "J.Lo"

أصدرت لوبيز الألبوم "J.Lo" الذي تلقى آراء متباينة لكنه أصبح أكثر إصداراتها مبيعاً على الإطلاق.

2011: أصبحت محكِّمة

أصبحت لوبيز عضوة في لجنة تحكيم سلسلة مسابقة الغناء American Idol.

2017: إنها تحطم السجلات

باعت سجلات لوبيز أكثر من 75 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، وبلغ إجمالي إيرادات أفلامها 3.1 مليار دولار، وهي الفنانة الوحيدة التي لديها ألبوم وفيلم رقم واحد في الولايات المتحدة في نفس الوقت.
يمكن معرفة أكثر الثنائيات رومانسية في عالم السينما

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»