Barbie تنتصر على Oppenheimer وتسجل أعلى الإيرادات

بوستر فيلم Oppenheimer. مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP
بوستر فيلم Oppenheimer. مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP

يُعرض حالياً في دور السينما العالمية مجموعة من أقوى الأفلام التي تضم أكبر وألمع الأسماء العالمية. وعلى وجه الخصوص فإن فيلمي Barbie وOppenheimer، هما أكثر الأفلام تصدراً لشباك التذاكر العالمي، وأكثرهما إحداثاً للضجيج في عالم السينما.

تابعوا المزيد : باربي يتفوق على أوبنهايمر في يوم الافتتاح


لكن على الرغم من قوة الفيلمين، كان أحدهما ذا أولوية أكثر من الآخر لرواد السينما في الأيام الماضية.

إيرادات فيلم Barbie

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BARBIE (@barbiethemovie)


وفقاً لتقرير أعده موقع Deadline، حقق فيلم Barbie، افتتاحية مذهلة بلغت 337 مليون دولار على مستوى العالم، بينما تم جمع 182 مليون دولار من الأسواق الخارجية. هذه الأرقام تفوق بكثير أي توقع!.
وفيلم باربي الذي مدته 114 دقيقة، من بطولة النجمة العالمية مارجوت روبي في دور باربي، والممثل العالمي ريان جوسلينغ في دور كين وهو من إخراج جريتا جيرويج.

إيرادات فيلم Oppenheimer


من ناحية أخرى، أحدث رائعة كريستوفر نولان؛ Oppenheimer مفاجأة للجميع بأدائه. ففي افتتاحية نهاية السبوع حصد الفيلم ما مجموعة 174.2 مليون دولار على مستوى العالم، بما في ذلك 93.7 مليون دولار من الأسواق الخارجية.
وفيلم Oppenheimer من بطولة كل من كيليان مورفي، الذي جسد دور روبرت أوبنهايمر، وإيميلي بلانت ومات ديمون وروبرت داوني جونيور، إضافة إلى فلورنس بيو وجوش هارتنت وكيسي أفليك ورامي مالك، والفيلم للمخرج السينمائي الشهير كريستوفر نولان.
هذه الأرقام تتحدث عن نفسها، وتحسم الصراع التنافسي بين الفلمين حتى الآن، وهو أن وردية Barbie، تفوقت على دراما Oppenheimer، لكن الأيام المقبلة سوف تحسم النتيجة أكثر.. ربما تنقلب الموازين!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».