وفاة بول روبنز بعد معاناة مع السرطان عن عمر 70 عاماً

بول روبنز (Paul Reubens). مصدر الصورة: Jamie McCarthy/Getty Images/AFP
بول روبنز (Paul Reubens). مصدر الصورة: Jamie McCarthy/Getty Images/AFP

توفي الفنان بول روبنز، الذي اشتهر بلعب دور بي وي هيرمان Pee-wee Herman، عن عمرٍ يناهز 70 عاماً. هذا وقد تم تأكيد خبر الوفاة عبر حسابه الرسمي بإنستغرام، كما أكد وكيل أعماله الخبر في تصريح لـ PEOPLE يوم أمس، الإثنين، وكشف عن إصابة الممثل بالسرطان لسنوات قبل وفاته.

قال المتحدث في بيانه: "الليلة الماضية قلنا وداعاً لبول روبنز، الممثل الكوميدي والكاتب والمنتج الأمريكي الشهير الذي أسعدت شخصيته المحبوبة Pee-Wee Herman أجيالاً من الأطفال والبالغين بإيجابيته ونزواته وإيمانه بأهمية اللطف". وتابع قائلاً: "لقد حارب بول بشجاعة وبشكل خاص السرطان لسنوات بإصرار. سيعيش إلى الأبد في قلوبنا كصديق عزيز ورجل يتمتع بشخصية رائعة وكرم روح".

بول روبنز وشخصية Pee-wee Herman

ابتكر بول روبنز شخصيته الشهيرة Pee-wee Herman عندما كان عضواً في فرقة The Groundlings الشهيرة في لوس أنجلوس، والتي كانت أيضاً موطناً مبكراً للنجوم بمن في ذلك كريستين ويغ، ليزا كودرو، مايا رودولف، وكاثي جريفين. عرض Pee-wee Herman Show لأول مرة في The Groundlings Theatre في عام 1981، وانتقل لاحقاً إلى The Roxy on Sunset Strip قبل أن يتم بثه على HBO، مما أدى في النهاية إلى تقديم الشخصية المحبوبة للجمهور.

وسط نجاح روبنز المستمر مع الشخصية، تم عرض Pee-Wee Herman إلى الشاشة الكبيرة في عام 1985 بعنوان Pee-Wee's Big Adventure، من إخراج تيم بيرتون. في وقتٍ لاحق تم عمل Pee-Wee Playhouse لـ CBS، والذي استمر لمدة خمسة مواسم من عام 1986 إلى عام 1990.

خارج عمله كـ Pee-wee Herman، لعب روبنز العديد من الأدوار البارزة الأخرى، بما في ذلك فيلم Buffy the Vampire Slayer في عام 1992، بالإضافة إلى الظهور التلفزيوني في Rock 30، The Blacklist، Gotham وWhat We Do in the Shadows.

أكد المتحدث باسم روبنز -الذي حصل على نجمة في ممشى المشاهير في هوليوود عام 1988- أنه صاغ المسودة الأولى لمذكراته قبل وفاته. لقد وضع أيضاً اللمسات الأخيرة على نصي فيلم Pee-wee، وكان يطور مشاريع للتلفزيون، بما في ذلك عرض يُسمى Fancypants.
قد ترغبين في معرفة وفاة النجم العالمي توني بينيت

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»