ياباني يحقق حلمه بتحويل نفسه إلى كلب

ياباني يحقق حلمه بتحويل نفسه إلى كلب
أردت أن أصبح كلباً-pexels
ياباني يحقق حلمه بتحويل نفسه إلى كلب
مظهر كلب حقيقي يمشي-pexels
ياباني يحقق حلمه بتحويل نفسه إلى كلب
بصفته كلباً-pexels
ياباني يحقق حلمه بتحويل نفسه إلى كلب
ياباني يحقق حلمه بتحويل نفسه إلى كلب
ياباني يحقق حلمه بتحويل نفسه إلى كلب
3 صور

أقدم مواطن ياباني على تحويل نفسه إلى كلب، بعد أن أعلن أنه كان حلم طفولته أن يتحول إلى حيوان، في واقعه فريدة من نوعها. وحقق المواطن الياباني المعروف باسم «توكو» هذا الحلم بعدما خرج من فناء المنزل مرتدياً زي الكلب؛ إذ قُدرت قيمة الزي المعروف باسم «كولي» بأكثر من 13000الف استرليني، وعمل على تكوين العديد من الصداقات مع الكلاب الأخرى. ووفقاً لموقع «dailymail» نشر توكو العديد من المقاطع عبر منصة يوتيوب التي تحوي أكثر من 30 ألف مشترك على قناته الخاصة، وشُوهد وهو يلعب في الحديقة الخارجية لمنزله، وكان يمشي بأربع أرجل، ويؤدي الحيل ليأخذ مكافأته، ويخرج في نزهة على المقود، ويستنشق ويبحث عن الكلاب في الحديقة الأخرى، ويتدحرج على الأرض وكأنه كلب حقيقي. وبعد أن لاقت مقاطعه استحساناً كبيراً؛ قرر الخروج إلى العلن بصفته كلباً وليس إنساناً. بدا أن المارة في حالة من الرهبة من ظهور الكلب لأول مرة للرجل، بينما كان يسير في شارع مزدحم في المقطع الفيروسي، الذي حصد 1.7 مليون مشاهدة.

خرج من فناء المنزل مرتدياً زي الكلب

والتقطت محطة تلفزيونية ألمانية مقطعاً لتوكو في أثناء تجوله في المدينة؛ حيث أُعجب به المارة، واقتربت منه الكلاب بشكل فضولي.وقال توكو إن هويته البشرية ستبقى متخفية، خوفاً من ردات فعل من حوله في المجتمع، وحتى لا يحكم عليه المقربون منه، مضيفاً أن خوفه من أن يُقال عنه غريب أطوار من قبل أصدقائه هو أكثر ما يقلقه حول اعترافه بحقيقة حلمه. ويتذكر توكو أنه كتب الحلم على دفتر تخرجه في المدرسة الابتدائية، قائلاً: «أريد أن أصبح كلباً وأمشي في الخارج».توكو قال: «إنه لم يكتسب الثقة الكافية بعد لإخبار بعض أصدقائه المقربين عن هوايته. ونادراً ما أخبر أصدقائي؛ لأنني أخشى أن يعتقدوا أنني غريب». «بدا أصدقائي وعائلتي مندهشين للغاية عندما علموا أنني أصبحت حيواناً».

قال توكو إنه يستمتع «بفعل الأشياء التي لا يفعلها سوى الكلاب. وأتذكر أنني كتبت في كتاب التخرج في المدرسة الابتدائية أنني أردت أن أصبح كلباً وأمشي في الخارج».لاحظ كيف ملست الرياح بلطف في فرائه وتدحرج على العشب في فناء منزله الخلفي!
تابع المزيد :أنفق 23 ألف دولار على ديكور منزله.. فكانت الصدمة!

معجبون متشابهون في تفكير توكو يقولون إنه ملهم

قال توكو إنه يرتدي صندلاً لحماية قدميه وأسفل الزي من الاتساخ، بعد إنفاق ما يقرب من 13000 جنيه إسترليني للحصول عليها حسب الطلب.جذبت مقاطع الفيديو التي نشرها الآن، والتي تنتشر بسرعة؛ معجبين متشابهين في التفكير، حيث قال أحدهم: «أنت تلهمنا لتحقيق أحلامنا أيضاً». كتب آخر: «أتمنى أن أصبح الحيوان الذي أريد أن أكون كذلك. أنت مصدر إلهام لنا». هذا ويذكر أن الشركة اليابانية Zeppet، التي تصنع أزياء للإعلانات التلفزيونية والأفلام، أمضت 40 يوماً في صناعة الزي.

وقال متحدث: «على غرار كلب كولي، فإنه يعيد إنتاج مظهر كلب حقيقي يمشي على أربع أرجل».
تابع المزيد :أنفق 23 ألف دولار ليحقق حلمه في أن يصبح ذئبًا