عباس النوري ينفي خبر وفاته وهذه هي التفاصيل

عباس النوري - الصورة من حسابه على فيسبوك
عباس النوري - الصورة من حسابه على فيسبوك

نفى النجم السوري القدير عباس النوري الأخبار التي انتشرت قبل ساعات والتي قالت أنه تعرض لأزمة ودخل إلى المستشفى في دبي وتوفي على الفور.

الشائعة تنتشر بسرعة

وانتشرت شائعة وفاة النجم السوري عباس النوري عبر السوشال ميديا بسرعة وتناقلتها العديد من الحسابات غير معروفة المصدر وهو ما جعل محبي وأصدقاء وزملاء الفنان عباس النوري يسارعون للاطمئنان عليه.

عباس النوري: ما زلت على قيد المحية

بدوره سارع عباس النوري لنفي الشائعة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث نشر صورة له وهو فاتحاً ذراعيه وقال في تعليقه: "لازلت على قيد المحبة.. الحمد لله.. شكرا لرقي أفكار مطلقي الشائعات.. كل حبي أعز ما أملك.. عباس النوري".

الجمهور يتفاعل

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي عباس النوري مع الصورة والتعليق وتمنوا له الخير والصحة والسعادة الدائمة كما استغربوا الأهداف التي يرمي إليها مطلقو الشائعات من هكذا أخبار.

لم يعلن عن مشاريعه بعد

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني لم يعلن عباس النوري عن مشاريعه للموسم الدرامي الرمضاني 2024 بينما كان قد حضر في موسم دراما رمضان 2023 ببطولة مسلسل "مربى العز" للمخرجة رشا شربتجي حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً جداً وشارك في بطولة العمل كل من أمل عرفة، نادين تحسين بيك، محمود نصر وآخرين.

كما شارك عباس النوري ببطولة الموسم الثالث من مسلسل البيئة الشامية "حارة القبة" حيث حقق العمل نجاحاً مميزاً أيضاً.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»