عباس النوري وآخرون: شائعات الوفاة لاحقت الكثير من النجوم

عادل إمام- الصورة من حسابه على فيسبوك
عادل إمام- الصورة من حسابه على فيسبوك

لم تكن شائعة وفاة النجم السوري عباس النوري التي انتشرت أمس، هي الأولى التي تلاحق نجوم الدراما والفن السوري والعربي؛ حيث نالت الشائعات العديد من النجوم والنجمات خلال السنوات القليلة الماضية.

أيمن زيدان لاحقته شائعات الوفاة

تعرّض النجم السوري أيمن زيدان للكثير من شائعات الوفاة والمرض التي لاحقته خلال السنة الماضية لأسباب مختلفة، منها: الأزمة القلبية، أو الجلطة الدماغية، أو الحزن الشديد على فراق ابنه، وفي كل مرة كان النجم السوري يخرج عبْر وسائل الإعلام أو عبْر حساباته الرسمية على السوشال ميديا؛ لينفي جميع هذه الأخبار الكاذبة، ويؤكد أنها لا أساس لها من الصحة؛ مستغرباً أهداف مروّجي ومطلقي مثل هذه الأخبار.

دريد لحام عانى من الشائعات

أيضاً عانى النجم السوري القدير دريد لحام من شائعات الوفاة التي طالته، وآخرها كانت أنباء تتحدث عن وفاته بأزمة قلبية حادة.. لكن نقابة الفنانين السوريين نفت شائعة وفاة الفنان الكبير دريد لحام حينها؛ مشيرةً إلى أن الأنباء المتداولة بهذا الشأن مجرد إشاعات.

رشيد عساف لاحقته الشائعات

لم يسلم النجم السوري رشيد عساف من شائعات الوفاة أيضاً؛ حيث انتشرت العديد من الأخبار التي تفيد بوفاته العام الماضي، قبل أن ينفي حينها الأمر في حديث لـ«سيدتي»؛ حيث أكد أنه بخير، واستغرب أهداف مطلقي الشائعات.

نقابة الفنانين نفت شائعة وفاة سلوم حداد

لم يكن النجم السوري سلوم حداد خارج قائمة الذين لاحقتهم شائعات الوفاة؛ حيث تعرّض العام الماضي لشائعة وفاة، قبل أن تخرج نقابة الفنانين السوريين وتنفي الخبر حينها؛ مؤكدة أن الفنان سلوم حداد بخير.

جمال العلي آخرهم

تعرّض الفنان السوري جمال العلي مؤخراً لشائعة وفاة قبل أيام، إلى أن تم نفي الخبر من قِبل نقابة الفنانين السوريين أيضاً.

بسام كوسا لاحقته شائعة الوفاة بسبب كورونا

وخلال فترة تفشي فيروس كورونا، لاحقت شائعة الوفاة النجم السوري بسام كوسا؛ حيث انتشرت عبر السوشال ميديا أخبار تفيد بوفاته نتيجة معاناة مع الفيروس، قبل أن يتم نفي الأمر ويتبين أنه مجرد شائعة.

الزعيم عادل إمام لم يسلم من شائعات الوفاة

لم يسلم النجم المصري عادل إمام من شائعات الوفاة؛ حيث تعرّض للشائعة أكثر من مرة، قبل أن يتم نفيها بسرعة، سواء من قِبله شخصياً، أو من قِبل عائلته أو المقربين منه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»