أساليب مكياج سيلينا غوميز للمرأة في سن الثلاثين.. عصرية ولافتة

سيلينا غوميز Selena Gome
سيلينا غوميز Selena Gomez،الثاني من نوفمبر 2022 مهرجانAFI،(مصدر الصورة:LISA O'CONNOR / AFP)

تتميز الممثلة والمغنية الشابة، سيلينا غوميز بجمالها الطبيعي، فهي تتقن فن المكياج الذي يبرز ملامح وجهها بأسلوب جذاب ولافت، ويناسب مع لون بشرتها. فما رأيك أن تستوحي مكياجك على طريقتها. "إليك، أساليب مكياج سيلينا غوميز للمرأة في سن الثلاثين، لافتة وعصرية.

أجمل صيحات المكياج على طريقة سيلينا غوميز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)

أساليب مكياج سيلينا غوميز للمرأة في سن الثلاثية، مواكبة لأبرز اتجاهات موضة المكياج، وتناسب جميع الإطلالات، سواء النهارية أو الرسمية. استلهمي منها الأسلوب الذي يعجبك.

مكياج برتقالي مشرق

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)

لم تكن سيلينا غوميز مخطئة عندما اختارت مكياجاً مشرقاً ومضيئاً باللون البرتقالي. فهذه الصيحة الجمالية، تعزز من إطلالة المرأة وتمنحها مظهراً شاباً. اعتمديها على طريقة سيلينا واختاري معها أحمر الشفاه باللون المشمشي الهادئ.

مكياج سموكي ناعم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)

من أجمل أساليب مكياج سيلينا غوميز للمرأة في سن الثلاثين، المكياج السموكي، بتدرجات ظلال العيون الترابية الهادئة والممزوجة بحرفية، استوحي مكياجك لإطلالتك الرسمية، وتألقي بإطلالة تخطف الأنظار وتحبس الأنفاس على طريقة سيلينا غوميز. اختاري ظلال العيون باللون البني وطبقيه على كامل الجفون العلوية حتى نهاية الحاجب. وطبقي ظلال عيون ببني فاتح على خط الجفون العلوية وامزجيه نحو الجفون العلوية، ليشكل مزيجاً مموجاً جذاباً. لا تنسي تكثيف رموشك بالماسكرا، وتطبيق أحمر الخدود لابراز عظمتي وجنتيك، وأحمر الشفاه باللون البرتقالي.

مكياج نيود مع الأيلاينر المجنح

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)

لطالما حرصت النجمة سيلينا غوميز على مواكبة صيحات المكياج، فقد اختارت مكياج عيون هادئاً باللون النيود، ونسقت معه الأيلاينر المجنح الممدود على طول الجفون العلوية، ومسحوباً الى الأعلى خارج العين. وبرزت عظمة وجنتيها بلمسات خفيفة من البلاشر باللون البرونزي الهادئ ولون الشفاه المشمشي. اعتمدي هذا المكياج، بخاصة إذا كنت ترغبين بإطلالة هادئة تضج أنوثة.

مكياج ميتاليك ذهبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)

من أساليب مكياج سيلينا غوميز للمرأة في سن الثلاثين، والتي تناسب الأجواء الرسمية والحفلات بامتياز، المكياج الميتاليك. فلسمات الذهب موضة المكياج في 2023. لا تترددي في اختيار هذه الصيحة وتطبيق ظلال عيون باللون الذهبي اللامع على طول الجفون العلوية، وتتبعينه برسم خط أيلاينر أسود رفيع على طول خط الجفون العلوية وصولاً لغاية زاوية العين الخارجية، ومده بأسلوب مجنح. لابراز جمال عينينك ومنحها الجاذبية، لا تهملي تكثيف رموشك بالماسكرا. لإنهاء مكياجك، طبقي البلاشر البرونزي الذي يتناسب مع المكياج المتياليك بشكل رائع، وتطبيق أحمر الشفاه باللون المشمشي المشرق. إلى ذلك، هذه ماسكرا بتأثير الرموش الاصطناعية، قد ترغبين في تجربتها؟

مكياج عيون عصري وجريء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)

الألوان المشرقة والزاهية، تعدّ من صيحات المكياج الرائجة والتي تناسب الإطلالات الشبابية بامتياز. ما رأيك في تطبيقها على طريقة سيلينا غوميز، وتنعمي بإطلالة عصرية وشابة لافتة. ما عليك، سوى اختيار ظلال عيون باللون الزهري المشرق، وتطبيقه عند بداية الجفون العلوية لحدود نصف العين، وتطبيق ظلال عيون باللون الوردي الهادئ على طول الجفون العلوية. ورسم خط أيلاينر رفيع على طول خط الجفون العلوية لحدود الزاوية الخارجية للعين. لا تنسي تكثيف رموشك بالماسكرا وتطبيق أحمر الشفاه باللون النيود.

بعدما اطلعت على أساليب مكياج سيلينا غوميز للمرأة في سن الثلاثين، ما رأيك التعرف إلى أبرز صيحات المكياج الأزرق لإطلالة جذابة؟