تعرف على النجوم المشاركين فى حفل كاسيت 90 بجدة

بوستر الحفل من حساب رئيس هيئة الترفيه على الفيس بوك
بوستر الحفل من حساب رئيس هيئة الترفيه على الفيس بوك

ضمن حفلات صيف جدة السعودية لعام 2023، أعلنت الهيئة العامة للترفيه، عن فتح باب حجز تذاكر أول حفل يجمع نجوم الغناء في التسعينيات، مساء اليوم الأحد على أن يقام الحفل يوم الأربعاء 16 أغسطس الجاري بمشاركة عدد كبير من نجوم الجيل يتقدمهم النجم حميد الشاعري والفنان إيهاب توفيق ومصطفى قمر ومحمد محيي.

الحفل يحمل اسماً مميزاً وهو كاسيت 90 بجدة وسيتم فتح باب حجز التذاكر الساعة 8 مساء اليوم الأحد، وتم الكشف عن البوستر الأول للحفل ويضم كبار نجوم التسعينات بقيادة رائد ومؤسس موسيقى الجيل وصانع النجوم حميد الشاعرى، رفقة كل من الفنانة سيمون والفنان محمد محيي، والفنان هشام عباس والنجم مصطفى قمر، والفنان إيهاب توفيق والفنان حسام حسنى والنجم الكبير خالد عجاج..

ويعد الحفل بمثابة بارقة أمل لعودة جيل التسعينيات إلى الساحة الغنائية بعد غياب استمر أكثر من عقد ونصف العقد، ويأتي تتويجاً لجهود حميد الشاعري في لمّ الشمل، والتي ترجمت مؤخراً بصدور أغنية "زحمة الأيام"، التي قدمها حميد الشاعري مع مصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس.

وتلاها طرح المجموعة نفسها أغنية بعنوان "قادرين" ولاقت نجاحاً كبيراً، وأشاد بها الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ووصلت نسبة المشاهدة إلى 13 مليوناً خلال أيام معدودة فقط من عرضها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»