"التدريب التقني" تحصل على جائزة "سيسكو" للانتشار على مستوى الشرق الأوسط

حصلت المؤسسة العامة للتدريب التقني على جائزة أفضل انتشار لأكاديميات "سيسكو" العالمية على نطاق واسع على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما نالت الكلية التقنية في بريدة جائزة أفضل أكاديمية فاعلة لعشر سنوات من التميز والعطاء خلال فترة افتتاح الأكاديمية وحتى عام 2013م على مستوى المملكة، وحصل مشرف أكاديميات "سيسكو" العالمية من كلية تقنية مكة المكرمة المدرب سامي صالح الصبحي على جائزة أفضل عضو مبادر في أنشطة الأكاديمية وتفعيلها على مستوى السعودية.

وأوضح نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني الدكتور راشد بن محمد الزهراني أن الجهود التي يبذلها مركز التدريب الإلكتروني ومصادر التدريب وكافة القائمين على برنامج الأكاديميات العالمية انعكست إيجابياً في دعم وتطوير هذا البرنامج والرقي بمستوى المتدربين والمتدربات من خلال تطوير مهاراتهم التدريبية، ومنحهم الشهادات الاحترافية التي تلبي حاجة سوق العمل بالمملكة.

الجدير بالذكر أن المؤسسة حصدت العديد من الجوائز المحلية والعربية في مجال التدريب الإلكتروني ومصادر التدريب، منها: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية بدولة الكويت كأفضل مشروع تعليمي على مستوى الوطن العربي.