حفلات دبي الغنائية لشهر مايو 2014

3 صور
يقدم "سيدتي نت " للقارئات وسيلة للترفية والاستمتاع في دبي، وذلك بعرض دليل لعدد من الحفلات الغنائية التي تذخر بمجموعة من الفنانين العالميين ليكون لك مرشداً لتقضي سهرة رائعة مع أشهر الفنانين العالميين.


*حفل فرقة "أنطونيو سورجو" في دبي
ستقدّم "لجنة دبي للحفلات" في هذا الشهر ليلة من كلاسيك فيينا، والتي ستقدمها فرقة "أنطونيو سورجو" الرائعة. شكل هذه الفرقة "Hrvoje Jugovic"، وسميت بعد الفنان "أنطونيو سورجو"، الذي يعد واحداً من أكثر الملحنين الكرواتيين تأثيراً في القرن 18. يشكل هذه الفرقة الفنان "Herbert Faltynek" على آلة الكلارينت، و"Rudolph Leopold" على آلة الكمنجة، و"Hrvoje Jugovic" على آلة البيانو.
التاريخ: 22 مايو 2014
المكان: فندق وان آند أونلي رويال ميراج، دبي

*حفل حي ل"بوي زون" في دبي
بوي زون، هي واحدة من الفرق الموسيقية التي ظهرت في التسعينات والتي ساعدت على التعريف بمصطلح "فرق-الشباب". أصدرت هذه الفرقة العديد من الأغاني الرائعة خلال رحلتها المهنية، وبعص أفراد الفرقة قدموا أغاني فردية ناجحة. تحتل هذه الفرقة المرتبة الثانية في بريطانيا، باعتبارها واحدة من أنجح "فرق-الشباب".
تحتفل بالذكرى العشرين منذ انشائه من خلال جولة "BZ20"، وستقدم حفل حي في القرية الأيرلندية في شهر مايو كجزء من هذه الجولة.
التاريخ: 22 مايو 2014
المكان: استاد سوق دبي الحرة للتنس

*دبي روك فيست 2014
سيعود الحدث الموسيقي الكبير "دبي روك فيست" إلى دبي في هذا العام، وسيعقد في النصر ليجرلاند، دوملاند أرينا، يوم الجمعة - 23 مايو. وستشارك للمرة الثانية في هذا الحدث، فرقة الروك الرائعة "Nightmare" التي ستقدم ألبومها الجديد، وسيشاركها الفرقة الشهيرة في فرنسا "Loudblast"، وكذلك فرقة الثراش ميتال من دولة الإمارات العربية المتحدة "Nervecel".
ومن الهند، ستأتي "Demonic Resurrection"، الفرقة الحائزة على جائزة "Metal Hammer Golden God Award". بالإضافة إلى فرقة "Ascendant"، التي قدمت في العام الماضي حفلاً كبيراً .
التاريخ: 23 مايو 2014
المكان: النصر ليجرلاند، عود ميثاء