في الكويت متابعة المونديال بعيداً عن المقاهي

في الوقت الذي تمتلئ مقاعد المقاهي في الوطن العربي لمشاهدة المباريات المثيرة لمونديال كأس العالم 2014 المقام حالياً في البرازيل، قامت الهيئة العامة للشباب والرياضة بخلق أجواء صحية بعيدة عن تلوث المقاهي وأدخنتها الضارة بالصحة، من خلال إفساح المجال لمتابعة المباريات في مراكزها الشبابية.
وأشادت الهيئة العامة للشباب والرياضة بالإقبال الواسع من أعضائها و المواطنين والمقيمين وأولياء الأمور على مراكزها لمتابعة مباريات مونديال البرازيل، وبالتفاعل المميز من قبل الشباب الكويتي تحت إشراف تربوي من موظفي تلك المراكز.
وقال مراقب إدارة مراكز الشباب في الهيئة أحمد الظفيري إن حفل افتتاح المونديال والمباراة الافتتاحية التي جمعت المنتخبين البرازيلي والكرواتي مع مباريات اليوم الثاني، شهدت متابعة كبيرة من عشاق كرة القدم في تلك المراكز في ضوء التسهيلات الكبيرة المقدمة فيها.
وأضاف الظفيري ان إدارته وفرت الإمكانات والتسهيلات كافة في المراكز وأبرزها الدعية بمحافظة حولي والفيحاء بمحافظة العاصمة والجهراء بمحافظة الجهراء والعارضية بمحافظة الفروانية والقصور بمحافظتي مبارك الكبير والأحمدي.
ولفت في هذا الشأن إلى تجهيز صالات العرض المخصصة لنقل المباريات بغية ضمان راحة رواد المراكز في متابعة هذا الحدث الرياضي الكبير الذي يقام مرة كل أربع سنوات كما ستتم في موازاة ذلك إقامة فقرات ترفيهية وثقافية وفنية على مدى أيام المونديال الذي يستمر شهراً.
وثمن دعم رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة الشيخ أحمد الصباح لهذه المبادرة ما أسهم في المتابعة الواسعة من قبل الشباب الكويتي مع انطلاقة المونديال ضمن أجواء صحية وبإشراف تربوي متخصص.