عروس سيدتي /مكياج العروس

شيرين عروساً بتوقيع هالة عجم ونيكولا جبران

أطلّت الفنانة شيرين عبد الوهاب في الفيديو كليب الجديد الذي أطلقته مؤخراً لأغنية "كلي ملكك"، عروساً متألقة ومتوهجة. قد حملت إطلالة الفنّانة بصمة خبيرة التجميل والمكياج هالة عجم، التي عوّدتنا الاهتمام بإطلالات شيرين، وعلى جعلها مشعّة واستثنائية كالعادة، فيما أتى الفستان بتوقيع مصمّم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران.
تألقت شيرين خلال الفيديو كليب بـ"لوكات" متعددة ومختلفة، حيث جاءت إطلالتها الأولى خلال حفل الزفاف بمكياج رومانسيّ، أبرزت هالة من خلاله بريقَ عينَي شيرين. وفي أثناء قضائها الوقت مع زوجها وابنها، أطلّت شيرين بمكياج طبيعي، حيث أبرزت هالة جمال وجهها، من دون أي تكلّف. وأخيراً، جعلت هالة من شيرين المرأة التي تضجّ بالأنوثة والإثارة، من خلال مكياج ثلاثيّ الأبعاد، مثير، يُبرز جمال ملامحها.
يُذكر أن هذا التعاون ليس الأول بين النجمة شيرين وخبيرة التجميل هالة عجم. وقد لفتت النجمة جميع الأنظار إليها بسبب أناقتها وأنوثتها الطاغية في الفيديو كليب الجديد.
إن كنت عروساً مقبلة على الزواج، يمكنك أن تستوحي من النجمة شيرين عبد الوهاب إطلالة زفافك، وتختاري المكياج الثلاثي الأبعاد وفستان زفاف بذيل طويل!

سيعجبك أيضاً:

كيف تتعطرّ العروس في ليلتها الأولى؟

مكياجات بتوقيع أهم خبراء تجميل النجمات العرائس

كيف تزيلين مكياجك بعد حفلة الزفاف؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X