هل أحرقت " LBC" مفاجأة "أبو عصام" في باب الحارة ؟

5 صور

ا
يمكننا تسمية مسلسل "باب الحارة" بمسلسل المفاجآت المحروقة، سيّما أنّ أغلب المفاجآت التي كان يحضّرها صنّاع العمل للجمهور العربي المُنتظر لعرض العمل بفارغ الصّبر، قد كُشف أمرها بتسريبات صحفيّة رغماً عن أنف فريق العمل الذي اعتمد تكتّم تام على أحداثه، ولكنه لم ينجح بذلك.
كثيرون اعتقدوا أنّ البيان الذي وزّعته LBCI العارضة للعمل هو حرق لأحداث العمل، سيّما أنها كشفت في البيان مفاجاة أنّ عودة "أبو عصام" ستكون في الحلقة السّادسة، ولكن للحقيقة المُفاجأة لم تكن مفاجأة وكانت مكشوفة منذ زمن، عبر تسريبات صحفيّة تم نشرها في وقت سابق وأكّدت وقتها هذه التسريبات أنّ "أبو عصام" لن يظهر حتّى الحلقة السّادسة من العمل، سيّما انّ عودته تشكّل عامل تشويقي كبير، عدا عن أنّها المُرتكَز الرّئيسي في العمل.
إذاً هكذا سيطلّ "أبو عصام" أو عبّاس النوري بعد غد الجمعة في الحلقة السادسة من "باب الحارة 6"، وسيرى الجمهور كيف عاد إلى حارته متعباً محمّلاً بالهموم وفق ما تُظهره الصّورة التي أرفقت بالبيان الصّحفي، والتي كانت أصلاً قد سُرّبت في وقت سابق.
وجاء في البيان الصّحفي أنّ مفاجآت وخبايا الحارة بدأت تظهر تباعاً، أوّلها رسالة وصلت من سجن أرواد تتعلّق بـ"أبو عصام"، ثانيها زيارة سيّدة فرنسيّة تُدعى "ناديا"، تسأل عن أبو عصام، كاشفة أمام أهل الحارة أنها الممرّضة التي أشرفت على علاجه، بعد تعرّضه لوعكة صحيّة في السجن، وأنّها رأته لآخر مرّة منذ حوالي الشهر. ظهور ناديا وسؤالها عن أبو عصّام خضّ أهل الحارة، الذين شكّكوا في إمكانيّة أن يكون الأخير ما زال على قيد الحياة.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"