أزياء /أخبار أزياء

أناقة باريسية في عروض Alexis Mabille و Giambattista Valli

يتنافس المصممون في هذه الأيام لعرض ما لديهم من مجموعات لخريف وشتاء 2014 -2015 في باريس، وقد شهد اليوم الثاني من أيام أسبوع الموضة الباريسي عروضاً أنيقة كان من أبرزها عرض المصممين أليكسي مابيل وجيامباتيستا فالي.

أناقة الستينات عنونت عرض المصمم الإيطالي جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، حيث شاهدنا عدداً من الفساتين الجميلة ذات القصات الكلاسيكية الناعمة، وقد أكد على أناقة الستينات بالألوان الناعمة التي اختارها لتزين تصاميمه مع النظارات الشمسية وربطات الشعر الجميلة.
وقد ختم المصمم عرضه بأربعة فساتين ملكية ذات ألوان صيفية مشرقة أثارت إعجاب الحضور ومتابعي الشبكات الاجتماعية أيضاً.

أما في عرض المصمم الفرنسي أليكسي مابيل Alexis Mabille فقد شاهدنا الأناقة الباريسية الساحرة بكل تفاصيلها، حيث عرض المصمم مجموعة أخاذة من فساتين السهرات، وقد لاحظنا طغيان ألوان الأحجار الكريمة التي توقعنا أن تكون حاضرة بقوة هذا الأسبوع، وأعجبنا بتناغم القصات مع الألوان والخامات المعروضة بطريقة ساحرة.
استخدم المصمم الخامات الأنثوية كالدانتيل والمخمل وجمع بينها في بعض التصاميم حتى جاءت المجموعة أنيقة ومتناغمة تناسب جميع الأذواق.

شاهدي معنا ماذا قدم المصممان Alexis Mabille و Giambattista Valli في أسبوع الموضة الباريسي، وترقبي معنا المزيد من العروض في تغطيتنا الخاصة من باريس.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X