علاقة بيونسيه وجاي زي تُربك الإعلام

14 صور

يبدو أنّ Beyonce و Jay Z سيستمران في احتلال الصفحات الرئيسيّة في الصحف والمجلات العالمية، حتى انتهاء جولتهما الغنائية " On The Run"في أيلول المقبل.

فبعد أن أكّد مصدر خاصّ لصحيفة "US Weekly" الأمريكية أنّهما يظهران انسجامهما على المسرح من أجل إنجاح جولتهما الفنية، فيما يتجاهلان بعضهما خلف الكواليس وفي الحياة الطبيعية، ولا يلتقيان إلا لفترات قصيرة، أكدت وسائل إعلامية جديدة أنّ الثنائي Beyonce و Jay Z يتشاركان جناحاً رئاسيّاً يحتوي على غرفة نوم واحدة، في فندق " luxury St. Regis"، وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة فيه 30 ألف دولار.

إضافة إلى ذلك، استطاعت عدسات الباباراتزي التقاط صور جديدة للنجمين، تُظهرهما في منتهى السعادة مع طفلتهما الصغيرة Blue Ivy، خلال تناولهما الغداء في سان فرانسيسكو.

وقد جلس الثنائي في زاوية خاصّة في المطعم، وتناولا، كأي عائلة سعيدة، طعاماً بحرياً متنوعاً.

وقد ظهرت Beyonce بإطلالة عادية للغاية مرتدية ملابس بسيطة باللون الأسود، رافعة شعرها، في حين ارتدى Jay Z سروالاً أسود مع بلوزة بيضاء.

كما أكّدت وسائل إعلام أمريكية انضمام النجمين مساءً إلى 5 أصدقاء لهما على العشاء، حيث بقيا حتّى ساعات الصباح الأولى.

وفي سياق منفصل، حصدت جولة "On The Run" الموسيقية أرباحاً بلغت نحو 100 مليون دولار، وقدّر معدّل حضور الجماهير بنحو 45 ألف مشاهد في الحفل الواحد، أي ما يعني 855 ألف متابع للنجمين في الجولة، ما يمثل ربحاً يصل لنحو 5.2 مليون دولار في الحفل الواحد.

يُذكر أنّ النجمة العالمية Beyonce تستعدّ لتسلّم جائزة " Michael Jackson " الشرفيّة خلال حفل توزيع جوائز "فيديو ميوزيك أوورد" الذي تنظمه شبكة "إم تي في" التلفزيونية بعد حوالى أسبوع.

هل تكون ريهانا سبب إنهيار زواج بيونسيه وجاي زي؟

 

 

 

 
 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"