فعاليات مهرجان «مفاجآت صيف دبي 2014»

8 صور

تستضيف مراكز التسوق في دبي فعاليات ترفيهية عائلية شيقة ومرحة تُمتع كافة أفراد العائلة خلال العطلة الصيفية. وتتراوح تلك الفعاليات بين الفقرات الكوميدية والتشويقية والاستعراضية الحية التي ستمتع وتبهج الجميع طوال أيام المهرجان.
1. - تحدي الجاذبية، عروض الخفة في الهواء

تقدم فرقة بهلوانية استعراضاً حياً مرحاً في الهواء مدته 8 دقائق سيخطف أنظار الحضور، حيث يؤدي راقصون بهلوانيون حركات لولبية التفافية وهم معلقون من سقف قبة «مول الإمارات» متحدّين قانون الجاذبية. ويؤدي راقص معلق في الهواء حركاته على أنغام أوتار الكمان الساحرة.
التاريخ: من 7- 15 أغسطس 2014
المكان: الغاليريا المركزية، «مول الإمارات»

2. «فرقة شيّاب الكويتية»
حققت «فرقة شيّاب الكويتية» شهرة واسعة في أنحاء المنطقة بعد مشاركتها المتميزة ببرنامج «أراب جوت تالنت» وتتألف الفرقة من ثلاثة شبان كويتيين موهوبين يتقمصون دور «عواجيز» ويقدمون عرضاً موسيقياً غنائياً راقصاً بطريقة كوميدية مرحة. ويتقمص الشبان الثلاثة شخصيات روميو ومارشييجو واليخاندرو.
التاريخ: من 23-21 أغسطس 2014
المكان: «سيتي سنتر مردف»

3. «سكاي لاندرز: سبيرو أدفنتشر»
يستضيف «سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» استعراضاً حياً شائقاً مستلهماً من سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة سيمتع الكبار والصغار، ويشارك بالاستعراض التنين الأروجواني سبيرو إلى جانب عدد من الشخصيات التي ستنطلق في رحلة خيالية مدهشة لاستكشاف أراض أسطورية ومحاربة الأشرار. وسيتمكن الأطفال من المشاركة الفعلية في إنقاذ الشخصيات التي تطاردها لعنة شخصية كاوس.
التاريخ: من 7- 17 أغسطس 2014
المكان: «سيتي سنتر ديرة»


4. الورشة الإبداعية لشخصية «مدهش»

ورشة عمل إبداعية لتمكين الأطفال من إطلاق العنان لقدارتهم الإبداعية، وفي الوقت ذاته لتمكين ذويهم من التسوق واقتناص عروض التسوق المغرية المتاحة طوال مهرجان «مفاجآت صيف دبي» دون الانشغال بأطفالهم. وخلال ورشة العمل سيتعلم الأطفال كيفية صناعة الآلات الموسيقية باستعمال مواد مُعادة التدوير وكذلك صناعة قطع فنية باستعمال الطين والعيدان. كذلك ستقوم شخصية «مدهش» المرحة بجولة في أنحاء مراكز التسوق لالتقاط صور تذكارية مع الأطفال.
التاريخ: من 10- 16 أغسطس 2014 «سيتي سنتر ديرة»
التاريخ: من 21 – 27 أغسطس 2014 «مول الإمارات»