منزل ميغ رايان يعكس ذوقها البسيط

15 صور

تجسّد البساطة ذوق الممثّلة الأمريكيّة Meg Ryan.وينعكس هذا الأمر على الخطوط التي ترسم ديكور منازلها المختلفة التي أقامت فيها.
وكانت رايان عرضت هذه المنازل للبيع، بدءاً بذلك الواقع في مدينة "لوس أنجلوس" المزيّن بالطراز الأسباني الكلاسيكي، وصولاً إلى ذلك المعروض اليوم للبيع في "لوس أنجلوس" أيضاً."سيدتي نت" يرافقك بجولة في دواخل هذا الأخير، لتتعرّفي أكثر على شخصيّة هذه النجمة، التي يعشّق المشاهدون دورها في فيلم You've Got Mail، إلى جانب القدير طوم هانكس.


يطغى "الباركيه" بلون الخشب الفاتح على أرضيّات غرف هذا المنزل الفسيحة، ما يتناغم مع نقاء الأبيض، الذي يكسو جدرانه ويضفي المزيد من الراحة على المكان.
وعند الدخول من الباب الرئيس، يُطالع الزائر الموقد المحاط بالحجر الأبيض، تعلوه لوحة عصريّة، ويقابلهما سلّم فخم يقود نحو الطبقة العلويّة.
وتؤثّث غرفة المعيشة، التي تفترشها سجّادة بسيطة، أريكة ضخمة ومقعدان.وهناك، تطغى الألوان الحياديّة الفاتحة...
واللافت غياب الثريّات، والاستعاضة عنها بوحدات الاضاءة المثبتة ضمن السقف الأبيض، ما يشيع شعوراً بالعلوّ والفسحة!
ويحلّ نقاء الأبيض على غرفة النوم الرئيسة، التي يتصدّرها سرير مزدوج ذو ظهر مبطّن، ليؤمّن الراحة للمالكة عندما تستلقي عليه وتقرأ كتابها المفضّل، قبل الخلود إلى النوم!
وتبدو مدفأة متكئة إلى الجدار الرئيس في هذه الغرفة، وتعلوها لوحة مرسومة باللونين الأحمر والأزرق.وبدورها، تكسر اللوحات الموزّعة على جدران هذه الغرفة من رتابة اللون الأبيض المهيمن عليها.
وتحجز الفخامة، التي تنطق بلغة الحداثة، حصّتها في الحمّام الرئيس، الذي يؤثثّه الرخام الأبيض الملطّخ بمشحات من البنّي الفاتح، ليميل لونه إلى البيج.وتعلو مرآة مستطيلة مجرّدة من الإطار أو "الأكسسوارات" حوضي الغسل فيه، لتضفي لمسات عصريّة على المكان.
وتمتزج الألوان الزاهية مع الأبيض في غرفة نوم الأطفال، التي تضمّ سريرين، ومساحة مخصّصة للعب.
وتقتصر مكوّنات غرفة الطعام على طاولة مستطيلة ذات سطح من الزجاج، وكراس مشغولة من الجلد البنّي.
وهناك، زُيّن الجدار الرئيس بلوحتين تجريديتين ضخمتين.
ولا يشذّ المطبخ عن الطراز العصريّ السائد في هذا المنزل، خصوصاً مع لونه الذي يزاوج بين الأبيض والرمادي الفاتح.
وتحلو جلسات الاسترخاء على إحدى الشرفات، التي تحظى بإطلالة مباشرة على البحر!

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع