اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجمات بوليوود لا يتقنّ لغة بلادهن.. من هن؟

16 صور
يبدو أنّ صناعة السينما الهندية تنقصها بعض المكمّلات، كإتقان اللغة الهندية، الذي ليس متيسّراً لبعض ممثلات بوليوود، كما هي حال النجمة Katrina Kaif ، المولودة Katrina Turquotte، من أمّ بريطانية وأب هندي. فهي تحاول جهدها لتعلّم الهندية، بالرغم من شهرتها العالمية. وقد بدأت مسيرتها الفنية عام 2003 من خلال فيلم Boom، الذي حقق العديد من النجاحات في شباك التذاكر. ومنذ ذلك الوقت وهي تحاول إتقان اللغة الهندية، خصوصاً بعد تعرّضها للعديد من الانتقادات.
 
Nargis Fakhri عارضة الأزياء الأمريكية، ونجمة بوليوود، التي ولدت من أب باكستانيّ وأم تشيكيّة، تعاني أيضاً مشكلة إتقان الهندية بشكلٍ جيّد.وهي بدأت مسيرتها الفنية مع النجم Ranbir Kapoor، في فيلم Imitiaz Ali's Rockstar. لكنّها بسبب ضعف لغتها تمّ تسجيل صوتها لتفادي المشاكل التقنيّة.
 
وقد صرّحت Nargis في إحدى المقابلات، التي تناولت تعلّمها الهنديّة، بالقول: "هناك القليل من العروض التي وُجهت لي؛ وذلك بسبب ضعف لغتي الهندية، حيث أحصل على السيناريو وأفهمه جيّداً عند قراءته. وأنا أحاول جهدي إتقان الهندية من خلال الجلوس مع زملائي أثناء المحادثات، وكل ما أستطيع قوله هو أنني سأحاول وأحاول وأحاول لأنجح."
 
 أما النجمة الكندية الأصل Sunny Leone فتقول: "أنا أتحسّن كثيراً من ناحية إتقان الهندية، لأنني أتعلّم يوميّاً ما بين الساعتين والثلاث ساعات في صفوف خاصّة لتعلّم الهندية. لكنني ما زلت أشعر أن لهجتي الأمريكية تغلب على الهنديّة. لذلك سأبقى أحاول إلى أن أنجح، خصوصاً بعد العروض المثيرة التي تلقيتها وما زلت أتلقاها في السينما الهندية."
 
Elli Avram  النجمة البوليوودية، التي أسرت قلوب الملايين في فيلمها Bigg Boss مع النجم Salman Khan، نالت إعجابه بعد محاولاتها إتقان الهندية في الكثير من الأدوار، وظهورها بالساري الهندي في كلّ المناسبات؛ وهي النجمة التي ولدت في السويد، ثمّ حاولت جهدها، ونجحت في بعض الأحيان في تكلّم الهندية.
 
تقول Lisa Haydon، التي أمضت حياتها بين أمريكا وأستراليا: "لقد تحسّنت كثيراً بفضل النجم Ashky Kumar الذي يتميّز بإتقان الهندية، وأعلم أنّ ذلك لن يحصل في ليلة وضحاها. فأنا أحاول جهدي لأتكلّم الهنديّة بشكلٍ أفضل، وهذا بمساعدة Kumar."

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"