مشاهير /مشاهير العالم

الفضائح الخمس الأكثر انتشاراً في بوليوود

فضائح وتسريبات عديدة صدمت الرأي العام العالمي ومحبّي الكثير من النجوم في بوليوود وغيرها من الدول. منها ما تمّ عبر الرسائل الإلكترونية، ومنها ما نشرته مواقع التواصل الاجتماعي، فتمّ تداولها بقوّة لتحتلّ أعلى نسبة مشاهدة.

إليكم أهمّ وأشهر خمس فضائح تمّ نشرها عبر رسائل MMS في بوليوود:

- صدمت النجمة Mona Singh جمهورها ومحبّيها برسالة MMS مزعومة، تسرّبت عبر المواقع الإلكترونية، وهي عبارة عن صورة خاصّة جدّاً، تُظهرها عارية.  Singh ، المعروف عنها صورتها المحافظة، تقدمت بشكوى قضائيّة لمعاقبة الفاعلين.

- يُقال إنّ علاقة Kareena Kapoor و Shahid Kapoor احتلّت العناوين من خلال رسائل الـ MMS المسرّبة. وكانت علاقتهما من أكثر العلاقات التي تمّ تداولها في  بوليوود، إذ كان الثنائيّ في حالة حبّ، توّجاها بالإعلان عنها على الملأ. ويُزعم أنّهما ظهرا في رسالة MMS يقبّلان بعضهما.

- أمّا Riya Singh و Ashmit Patel فقد كانا طيرا الحبّ في بوليوود، إلى حين انفصالهما وانتهاء علاقتهما بسبب رسالة MMS. ويُزعم أنّهما التقطا صوراً شخصيّة بكاميرا الهاتف الخاصّ بهما، قبل أن يتمّ تسريب اللقطات عبر الإنترنت، فتصبح من أكبر الفضائح التي نالت رواجاً.
وفي وقت لاحق، اعترف أشميت بأنّه كان وراء هذه الرسالة، وإن أنكر لاحقاً لأسباب دعائيّة.

- وتعرّضت Isabel Kaif شقيقة Katrina Kaif لفضيحة رسائل الـMMS أيضاً، إذ يُقال إنّ سيّدة في موقف حميم ليست سوى شقيقة Katrina. ومع ذلك، هبّت Katrina لنجدة شقيقتها في هذا الموقف المحرج، ووصفت المقطع المصوّر بالمزّيف.

- كذلك تعرّضت النجمة Sherlyn Chopra، التي شوّقت الجميع بأدائها المثير في فيلمها Kamasutra، لفضيحة رسائل الـ MMS، حين تمّ تسريب فيديو لها في غرفة تغيير الملابس.

 ومن المعروف عن Sherlyn صورها الجريئة والساخنة، التي انتشرت على "تويتر" وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X