اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

5 منتجات تحتاج دعم بريانكا شوبرا

23 صور
  ممثلة، مغنية مذهلة، أم عارضة أزياء رائعة ومحبة لخدمة الغير، هذه هي Piryanka Chopra. إذ نراها تلك الممثلة والفنانة الحائزة على العديد من الجوائز الدولية، إلى جانب كونها ملكة جمال العالم سابقاً.
 
أبهرتنا Chopra بأدائها في الكثير من الأدوار التي مثّلتها، وعُرض عليها الكثير من العقود والأفلام. كما اختيرت لتكون وجه صناعة النول الهندية.
 
وفي ما يلي قائمة ببعض المنتجات التي ستكون Chopra خير داعمٍ لها:
 
1- الساري الهندي: لأنها تنعم بقوامٍ رائعٍ تُحسد عليه، وطلة سمراء هندية ممتازة، تمثّل Piryanka الخيار الأفضل لدعم الساري، فيذكر تقرير IANS أن Chopra سترّوج قريباً للساري الهندي على المنابر الدولية. وبما أنّ الحكومة الهندية تسعى لتعزيز النول وصناعات النسيج الهندية في جميع أنحاء العالم، فإنّ دعم نجمة دولية شابة مثلها سيجعل حملتهم أكثر فعالية.
 
2- مشروب الطاقة: منذ اطلاق الملصق الأول لـMary Kom ، أشاد معجبو Piryanka حول العالم بنظرتها "العدوانية"، التي عملت بجدٍّ للحصول على طلة رياضية، كي تلعب دور الملاكمة ماري كوم، الدور الذي أجبرها على تعلّم الملاكمة. من هنا، تملك Chopra مقومات الصورة الأفضل لمشروب الطاقة. لذلك، يجب على "ماري كوم بوليوود" التي يحتاج كل الطاقة والسعرات الحرارية في طريقه لشباك التذاكر.
 
3- Strepsils: في حين أننا نعلم جميعاً أن Piryanka Chopra تملك صوتاً مذهلاً أسر الجماهير بأغانيها المنفردة مثل In My City و Exotic. بالتالي، لن تكون مفاجأة إذا اختارت أقراص Strepsils لحنجرتها، التي تستخدم أساساً لوقف السعال وتليين وتهدئة الأنسجة في الفم.
 
4- الحقائب والأحذية: Piryanka Chopra رمزاً للموضة العالمية. ما ترتديه أو تحمله يصبح نمطاً جديداً تتبعه الفتيات في جميع أنحاء العالم. وبالتالي، ولا يحتاج الامر إلى عبقرية لمعرفة أنّ دعم Piryanka لماركات الحقائب والأحذية وغيرها من الإكسسوارات مربحٌ نسبياً.
 
5- قنوات وسائل الإعلام الإجتماعي الجديدة: لا تحتاج منصات وسائل الإعلام الإجتماعي مثل فيسبوك وتويتر إلى تأييد، فوجودها بحد ذاته كافٍ. ومع ذلك، إذا كان هناك وسيط جديد ترغب الهند بإطلاقه، فينبغي أن يتمّ اختيار Piryanka Chopra سفيرة له، إذ أنّ الممثلة على تواصل مباشر وكثيف مع فئة الشباب، وتحظى بشعبية كبيرة بين كل الطبقات، كما أنّها موجودة بقوّة على المنصات الاجتماعية مثل تويتر والفيسبوك وانستغرام، وسوف تكون الخيار الأمثل. كذلك تم اختيارها على أنّها الشخصية الأكثر شعبية بين المشاهير على وسائل الإعلام الإجتماعي للعام الماضي.
 
 
 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"