فن ومشاهير /مشاهير العالم

نجوم بوليوود الذين سبق لهم أن تواعدوا

من الصعب أن نصّدق خبر بعض العلاقات العاطفية واللقاءات الغرامية التي جمعت نجوم بوليوود. ولكن هؤلاء المشاهير غير الظاهر وجود علاقات عاطفية قويّة بينهم، كانوا في وقت ما على علاقة حبّ وغرام قويّة، لم ندركها إلا بعد فترة... لنُلقي نظرة عليهم:

Jacqueline Fernandez وSajid Khan: على الرّغم من أنّ من الصعب الاعتقاد بأنّ ملكة جمال سري لانكا السابقة Jacqueline Fernandez، والمخرج Sajid Khan، كانا ثنائياً في ما مضى، بعد ثلاث سنوات من لقائهما وسقوطهما في الحبّ، في موقع تصوير 'Housefull 2'، قرّر الثنائيJacqueline Fernandez و Sajid Khan الافتراق.

Kangna Ranaut وAdhyayan Suman: التقى الاثنان في موقع تصوير فيلم Raaz 2، ونشأت علاقة حبّ بينهما سريعاً، حيث كانت Kangna قد أنهت علاقة مع Aditya Pancholi، ووجدت الحبّ في أحضان ابن Shekhar Suman - Adhyayan. وقد بقيت الأمور مستقرّة لفترة من الوقت، ولكنها ساءت لاحقاً مع إعلان الثنائي الانفصال.

Randeep Hooda وSushmita Sen: بعد علاقة دامت لأكثر من ثلاث سنوات مع ملكة جمال الكون Sushmita Sen، قرر Randeep Hooda إنهاء العلاقة باعتبارها عائقاً أمام مسيرته المهنية.

Deepika Padukone وNihar Pandya: على ما يبدو، فإنّ Nihar كان حبيب Deepika الوحيد في مومباي. ويُقال إنّ الاثنين التقيا في مدرسة تمثيل في مومباي عام 2005. وبدا أنّ علاقة صداقة نشأت بينهما، لكنها سرعان ما تحوّلت إلى قصّة حبّ. ومع ذلك، سرعان ما انتهت.

Priyanka Chopra وHarman Baweja: كانت علاقة حبّ Priyanka و Harman أكثر ما تحدّثت عنه الصحف خلال عام 2008 و2009. ولكنّ الرومانسيّة سرعان ما تلاشت بينهما.

Lara Dutta وKelly Dorjee: كانا يحبّان بعضهما بجنون، ودامت العلاقة بينها لمدة ثماني سنوات. ولكن يبدو أنّ Lara اختارت ترك Kelly، لتختار نجم التنس الأكثر نجاحاً Mahesh Bhupathi.

 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X