فن ومشاهير /مشاهير العالم

5 ممثلات هنديات... مدمنات على التدخين

تتحكم آفة التدخين في حياة العديد من الممثلات، ورغم محاولاتهن للإقلاع فشلن في الواقع. من بوليوود حضّرنا قائمة بالنجمات المدخنات:

_ شوهدت ملكة الجمال Sushmita Singh تدخّن في الأماكن العامة، من دون أن ترى في الأمر مشكلة. وهي تقول إنها اختارت نمط الحياة هذا، وستتوقف عن التدخين إذا شعرت بضرورة ذلك.

_ أما Rani Mukherjee فهي ممثلة نرغب في ألا تدخّن. ولكن الحقيقة أنها لا تبدأ يومها من دون تدخين. على الرغم من عدم موافقة عائلتها على هذه العادة، فإنّ جهودها للتخلص منه باءت بالفشل .

_ وفي مقابلة لها، لمّحت Rani إلى أنها اختلفت مع عائلتها حول الموضوع، إذ إنها تفشل في الالتزام بوعدها كلما حاولت.

_ تشتهر Kangana Ranaut بأدوارها الكئيبة وبالتدخين في عالم السينما، كما في أفلام عديدة، مثل: Fashion، و Tanu Weds Manu وGangster، حيث تلعب دور فتاة مضطربة. لكنّ عدداً قليلاً جداً يعرفون أنّ الممثلة مدخّنة في الحياة الحقيقية أيضاً. وأعلنت kangana موقفها علناً ضد الحظر المفروض على التدخين. واستطردت بالقول إن التدخين هو اختيار شخصيّ، ويجب ألا يُمنع.

_ أما Konkona Sen Sharma فهي ممثلة معروفة بكسرها كلّ ما هو نمطيّ. لذلك، لم تكن معرفة أنّها مدخّنة مفاجأة. وكشفت الممثلة في مقابلة لها عن أنها وجدت مقاومة رغبتها بالتدخين صعبة للغاية ومزعجة، في حين كانت حاملاً بطفلها الأول.

_ إنّ كون Manisha Koirala مدخّنة ليس بسرّ. ولكن ما فعلته الممثلة في يوم زفافها كان أمراً لا يمكن تصوّره، في وقت ينبغي للعروس أن تكون خجولة في يوم زفافها. فقد شوهدت Manisha Koirala تدخّن مع الأصدقاء في ثوب زفافها، وقد احتلّت تلك الصور العناوين. ولكن بعد صراع مع مرض السرطان، قرّرت الممثلة أخيراً عيش حياة كريمة، وترك كلّ العادات السيّئة، التي تشمل التدخين.

تعرفوا على شقيقات وأشقاء نجوم بوليوود

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X