اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مخرج واحد وراء نجاح أفلام بوليوود... من هو؟

8 صور

أظهرت المدرسة البوليووديّة باقة كبيرة من الممثلين والمخرجين والمؤلفين الذين وضعوا بصماتهم على أفلامها، لتكون في الصدارة، ولتحتلّ أعلى المراتب السينمائيّة على المستوى العالمي.

من أهمّ خريجي هذه المدرسة المخرج الهندي Karan Johar أو KJo ، الذي اعتبر من أهمّ مخرجي بوليوود، الذين لا تزال أفلامهم تستحوذ على اهتمام ملايين المشاهدين. لكن لنجاح Johar أسبابه وأسراره، فدعونا نتعرّف إلى بعضها.
 
مثلث الحب: هو من أساسيّات أفلام Karan Johar ، ويُعتبر العامل الفعّال في القصة التي يخرجها، بدءاً من ثالوث الحبّ الذي جمع Anjali، وRahul، وTina في فيلم Kuch Kuch Hota Hai ، وصولاً إلى قصّة الحبّ المعاصرة بين Rohan، وShanaya، و Abhi في فيلمStudent Of The Year؛ فكلها عناصر اعتمدها Johar لإخراج أفلامه.
 
البعد عن الواقع: مشاهدة أفلام Karan Johar مثل قراءة القصص الخياليّة، حيث ينتظر المشاهد أحداث القصّة وكأنها خيال يتمنّى أن يُصبح واقعاً؛ فكلّ شيء في أفلامه أكبر من الواقع الذي نعيشه. وهنا ندرك أنّ تلك الأفلام تعلّمنا مبدأ "لا شيء مستحيل في هذه الدنيا".
 
الدراسة للفاشلين: أهمّ جزء في أفلام Johar أنها تعلّمنا النجاح من دون الدراسة والمذاكرة للوصول إليه. أكاديميّته تقول إنك سترى التلاميذ يفعلون أيّ شيء إلا المذاكرة. ولكنّهم يتصدّرون أعلى درجات النجاح عند الامتحان، وهذا سبب وصول أفلامه إلى القمة.
 
حفلات الزفاف: كبيرة كانت أم صغيرة، مكلفة كانت أم رخيصة الإنتاج، لا بدّ لنا من أن نراها في أفلام Karan Johar؛ وهو ما قد يكلّفه أحياناً أكثر من عمليّة الإخراج نفسها. كانت أشهر حفلات الزفاف في فيلم Kabhi Khushi Kabhi Gham لـShahrukhan و Kajol، حيث أبهرت الحفلة الجمهور بتكاليفها الماديّة.
 
حسناوات بوليوود: أفلام Johar لا يمكنها أن تبصر النور من دون اختيار أجمل وأرقى نجمات بوليوود، اللواتي يلعبن أدوار البطولة كما فعلت Kareena Kapooor في فيلم K3G وفي غيره من الأفلام، التي كانت فيها النجمة المتألّقة هي البطلة.
 
لا يمكنك أن تكون فقيراً: عامل الثراء أساسيّ في أفلامKaran Johar. لذلك، لا يمكنك أن تكون فقيراً. فالإسراف في المال يبدو واضحاً في جميع أفلامه، بدءاً من القصور التي يختارها إلى أفخم السيارات، مثلما هو الحال في أفلام K3G، SOTY، و Kal Ho Naa.
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"