اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفلام هندية كنا نتمنّى لها نهاية سعيدة

11 صور

لطالما تميّزت أفلام بوليوود بنهايات دراميّة، صدمت الكثير من المشاهدين الذين انتظروا نهايتها بفارغ الصبر، متوقّعين لها السعادة والفرح.

الكثير منّا أحبّ أن ينهي فيلمه الهندي نهايةً سعيدة بعد الجلوس ثلاث ساعات أمام الشاشة، لكن أفلام بوليوود تفاجئنا دائماً بنهايات مؤلمة وحزينة، لم تكن في الحسبان. وهذه أبرز الأفلام الهنديّة التي لم نتوقّع لها نهاية مأساويّة، وكنا نتمنّى لو انتهت بطريقة مختلفة.

Ram Leela أوّل هذه الأفلام التي انتهت بطريقة مأساويّة، بعد صراع طويل مع الحبّ الذي جمع النجمين Ranveer Singh - Ram -  و Deepika Padukone - Leela. تدور أحداث الفيلم حول صراعٍ كبير بين عائلتين وقع أولادهما في الحبّ، مما زاد المشاكل إلى درجة العداء بينهما. لكن بعد أن هدأت الأوضاع، قرّر بطلا الفيلم Ram و Leela أن ينهيا حياتهما سويّاً بطريقة مأساويّة، حيث أطلقا النار على بعضهما البعض، وهذا ما حصل في نهاية الفيلم، الذي شكّل صدمة لمشاهديه ، الذين كانوا يتمنون له نهاية مختلفة!

Aashiqui 2 هو ثاني الأفلام التي لاقت أصداء كبيرة في دور السينما، لا سيّما بعد نهايته غير المتوقّعة، وهو من بطولة Shraddha Kapoor -Arohi - و Aditya Roy Kapur -Rahul- وإخراج Mohit Suri.

تدور أحداثه حول العاشقين Arohi و Rahul اللذين يعملان في مجال الفنّ، لكن Arohi كانت تتمتّع بشعبيّة أكبر من حبيبها المدمن على الكحول، وكانت مستعدّة للتضحية بعملها في سبيل حبّها، المفاجأة وقعت عندما قام Rahul بالانتحار خوفاً من ان يكون عبئاً على حبيبته، وانتهت القصة بمأساة، قبل ان تبدأ بأحداث سعيدة.

Kai Po Che فيلم هندي من بطولة Sushant Singh Rajput له نهاية مؤلمة أيضاً. تدور أحداثه حول ثلاثة أصدقاء لم يحالفهم الحظ، عندما أطلق Amit Sadh Omkar -Omkar- النار على صديقه Sushant Singh -Ishaan- خلال أعمال شغب حصلت في Godhra Riots وأرداه. الفيلم يصوّر الحبّ والخيانة والقلق والصداقة، لكن بدلاً من نهايته المؤلمة، كنا نتوقع له نهاية سعيدة وأفضل من تلك التي شاهدناها.

أما فيلم Hum Dil De Chuke Sanam فقد حقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر، لا سيما أنّه يضمّ أبطال السينما الهنديّة Salman Khan، Aishwarya Rai Bachchan، و Ajay Devgn لأوّل مرة في عمل سينمائي ضخم.

تدور قصة الفيلم حول Sameer -Salman Khan- و Nandini -Aishwarya Rai Bachchan- اللذين كانا عاشقين، إلا أنّ شخصيّة Vanraj- Ajay Devgn- تنتهي بالزواج من Nandini، حيث يسافران سويّاً لقضاء شهر العسل في إيطاليا، فتلتقي Nandini عشيقها وحبيبها Sameer، لكن اللافت في نهاية الفيلم هو أنّ بعد محاولات Vanraj الفاشلة في جمع زوجته بحبيبها ، إلا أنّها في النهاية ، تترك عشيقها وتبقى مع زوجها.

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"