500 خبير يشاركون بفعاليات منتدى الإعلام الرقمي في القاهرة

2 صور
الجنس الناعم يفتتح منتدي الإعلام الرقمي تحت عنوان "التجربة الرقمية: التحديات والديناميكيات"، حيث بدأت فعالياته بالقاهرة للمرة الأولى بمشاركة أكثر من 500 خبير ومتخصص في تكنولوجيا المعلومات والإعلام الرقمي في مصر والعالم العربي.
وصرحت نجلا سمعان مزبودي المدير التنفيذي والمؤسس لمنتدى الإعلام الرقمي وشركة سبوت أون لخدمات الإعلام ـ دبي: "يأتي اختيار القاهرة لعقد الدورة الرابعة لمنتدى الإعلام الرقمي من منطلق أهمية السوق المصري في المرحلة الحالية، وما يملكه من مصادر وإمكانات كبيرة تمكنه من استيعاب المزيد من الفرص الواعدة في مجال الإعلام الرقمى والتكنولوجيا".
يعد المؤتمر الذي يستمر يومين فرصة لرواد وخبراء الإعلام الرقمي للاطلاع على أحدث الخبرات في الترويج للعلامات التجارية وصناعة الإعلانات وكيفية التفاعل الجماهيري معها.

وأكدت نجلا سمعان مزبودي قائلة: "أتمنى أن يكون منتدى الإعلام الرقمي حدثاً سنوياً ثابتاً فى مصر، التي تعد من أهم الأسواق الواعدة في سوق التكنولوجيا الرقمية، وأن يسهم الإعلام الرقمي والتكنولوجيا الحديثة في الإسراع بمخططات النمو سواء على المستوى الحكومي، أو على مستوى القطاع الخاص والشركات والأفراد.. وهو الهدف الذي يسعى هذا المنتدى إلى تحقيقه".
من جانبه أشار أحمد جعفر المدير التنفيذى لشركةBreak Through للاستشارات الرقمية والشريك المحلي والممثل عن شركة سبوت أون في مصر لتنظيم منتدى الإعلام الرقمي إلى "أن تبادل الخبرات فى مجال الإعلام الرقمي مهم جداً خاصة وأن مصر سوق واعد يجب أن يتوسع في ذلك ويتبادل الخبرات مع الدول الأخرى فى ظل الاهتمام العالمي المتزايد بالإعلام الرقمي".
ستقام عدد من ورش العمل المتخصصة على هامش فعاليات المنتدى، يناقش فيها المتخصصون والأكاديميون فرص التسويق الرقمي ويقدمون نماذج ناجحة في المنطقة العربية وجميع أنحاء العالم، حيث من المنتظر أن تشارك في فعلية هذه الدورة أبرز الخبراء في مجال التسويق وممثلي كبرى شركات الاتصالات و- تكنولوجيا المعلومات والإعلام المتخصص في جميع أنحاء العالم.
يذكر ان منتدى الإعلام الرقمي(DMF) هو مؤتمر سنوي إقليمي يتيح للخبراء والمتخصصين وصناع القرار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والإعلام الرقمي فرصة لمناقشة التحديات والتعرف على الفرص الجديدة في هذا القطاع، كما يوفر المنتدى فرصة للقاء رواد الإعلام الرقمي والاجتماعي في العالم، وقد بدأت أولى فعاليته عام 2012 في دبي لمدة 3 دورات متتالية حققت نجاحًا كبيرًا على المستوى الإقليمي والدولي.