في الطائف.. شاب يشكو ممرضة نادت شقيقته باسمها أمام الرجال

في شكوى غريبة من نوعها، ٌتقدم شاب على شكوى رسمية ضد ممرضة في أحد مستشفيات الطائف؛ لأنها قامت بمناداة شقيقته باسمها أمام الرجال، مؤكداً أن من المفترض أن تناديها بصوت منخفض ولابد من معاقبتها.

ووفقاً لصحيفة "أنحاء" الإلكترونية، فقد ذكرت إحدى موظفات الاستقبال بالمستشفى أنها فوجئت بأحد المراجعين يطلب مقابلة المدير لأمر ضروري، لكن المدير لم يكن موجوداً آنذاك، فسألته: "ما الأمر؟" فإجاب: "إن الممرضة ارتكبت الطامة الكبرى، إذ أن شقيقتي مريضة وكانت تجلس بالاستراحة وأنا أجلس مع المراجعين من الرجال، وعندما حان دور شقيقتي نادتها الممرضة باسمها بصوت مرتفع، والاستراحة مليئة بالمراجعين من الرجال، وهذا أمر أزعجني".

بالمقابل لم ترَ موظفة الاستقبال أن هناك مشكلة، مؤكدة أنها مريضة ومن الطبيعي أن تتم مناداتها باسمها؛ نظراً لأن الاستراحة مليئة بالمراجعات، ولابد من مناداة كل واحدة باسمها عندما يحين دورها، فكانت ردة فعله مليئة بالعنف تجاه قولها هذا، وقال: "هذا أمر لا يرضي الله، فنحن أُناس محافظون ويفترض أن تناديها بصوت منخفض"، فتجاهلته الموظفة بعد أن أشارت له بمكان إدارة المستشفى.
الجدير بالذكر أن بعض المستشفيات تتبع سياسة الأرقام منعا للإحراج في مناداة المريضة فتقوم بتوزيع أرقام على المراجعات ويتم مناداتهن حسب الرقم .