اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ماذا قال أبهشيك وديبيكا في حديث خاص لـ "سيدتي" ؟

8 صور

«سيدتي» التقت مع نجوم فيلم Happy new year على السجادة الحمراء في فندق أتلانتس _دبي:  Deepika Padokune ،Abhishek Bachan ،Farah Khan، Buman Irani، Vivan Shah، Sonu Sood وJaki Sharof في حوارات خاصة، بدأناها معAbhishek Bachan، وسألناه بداية:

( تابعوا المقابلة مع شاروخان) 

عيد ميلاد والدك النجم Amitabh Bachan هذا الشهر، كل عام وهو طيب، ماذا أحضرت له؟
وأنت طيبة، نعم قدمت هدية «ضاحكاً» لكنني لا أريد الإفصاح عنها، إنها «مفاجأة».

Shah Rukh khan  أهداك دراجة هارلي ديفيدسون، ماذا قلت له؟
شاروخان شخص لطيف جداً ورائع، وأنا أحبه من كل قلبي، أحمل له كل محبة واحترام، وأعده بمثابة شقيق لي، وأتمنى أن كل الإمكانيات التي وضعها في الفيلم، ليس المادية فقط، بل المعنوية أيضاً، أن تعود إليه في النهاية، وأشكره على الهدية الجميلة.

لماذا لم تحضر زوجتك معك اليوم، على الرغم من أنها تحضر معك كل المناسبات؟
لم تأت معي لانشغالها بالتحضير لاحتفالات رأس السنة الهندية، التي تصادف اليوم، فتركتها مع والدي ووالدتي لتجهز كل شيء ليوم غد؛ لذلك لم تستطع الحضور معي.

أخبرنا عن شعورك لعرض الفيلم الأول في دبي، ولقائك مع جمهورك هنا؟
إنه مميز جداً بالنسبة لي، وشعور رائع أن نأتي إلى دبي لافتتاح الفيلم، فقد بدأنا رحلة العام الجديد هنا خلال التصوير، وكان مقدراً لنا أن ننتهي هنا أيضاً.

ما هي رسالتك لجمهورك العربي؟
شكراً لكم وشكراً لقدومكم اليوم ومتابعة أفلامنا وجعلنا ما نحن عليه الآن.

Deepika: لا أتزوج في الخفاء

هذه ليست المرة الأولى التي تعملين فيها مع شاروخان، لقد شكلتما «ديو» رائعاً، كيف كان هذا العمل؟
صراحة أنا سعيدة جداً بأني عملت مع شاروخان، فهو بالنسبة لي أحسن إنسان في الدنيا وشخصية جميلة وعظيمة وساعدني كثيراً.

هل تعيش Deepika قصة حب حالياً؟
من المؤكد أنني أؤمن بالحب، وكل الفتيات كذلك؛ لأن الحياة من دون حب مثل الإنسان من دون روح.

تردد في الآونة الأخيرة بأن زواجك من رانفير سنغ سيتم في العام 2015 حيث شوهدتما سوياً في عدة أماكن مختلفة؟
«ضاحكة»: من المؤكد أنني سأعلن عن زواجي، ولن أتزوج في الخفاء، ربما لأن الناس يحبون التحدث عن سيرة وحياة الفنانين الخاصة، ويرددون أشياء سواء كانت حقيقية أم لا.

أنت الفنانة الوحيدة في الفيلم وسط خمسة نجوم رجال، كيف كان شعورك وأنت مدللة؟
«ضاحكة»: كان لدي شعور بأن لا ينتهي التصوير، وفي حياتي لم أشعر أنني مميزة مثلما شعرت أثناء التصوير، فهم محبون جداً ومعطاؤون ومميزون، وأنا حزينة جداً؛ لأنني سأفقد هذا الدلال والميزة والاهتمام الذي منحوني إياه، لقد دللوني كثيراً، وبالفعل إنها تجربة فريدة وسأشتاق لهم جميعاً.

أنت بارعة في تأدية الرقصات، كيف تستعدين لذلك، وهل يأخذ منك وقتاً طويلاً للتدريب؟ وبما أنك أصبحت معروفة في الوطن العربي فهل تتابعين الرقص الشرقي؟

من المؤكد أن الرقص يأخذ الكثير من الوقت، لكنني لا أجد صعوبة في ذلك؛ لأنني أحب وأعشق الرقص منذ صغري، كما أخضع للبروفات قبل التصوير، ولا يمكننا الاستعانة بشخص أفضل من فرح، فقد بدأت حياتي المهنية معها، وهي متعمقة جداً في تصميم الرقصات، وتراقب وتلاحظ كل شيء، ولكن يمكنني القول إن رقصاتي في هذا الفيلم من أصعب الرقصات، ومتعبة جسدياً، حيث كان عليّ أن أعمل بشكل متواصل لمدة سبع ساعات، لعدة أيام بشكل متواصل، لذلك من المؤكد أنها واحدة من أصعب الرقصات التي قمت بها.

أما بالنسبة للرقص الشرقي، نعم لقد تابعت العديد من الرقصات الشرقية والأغاني العربية، وأحببتها، لكنني لا أستطيع تعلمها؛ إذ تشكل اللغة والموسيقى عائقاً لي، لكن لدي الإلهام والحافز، فأنا أحب الأصوات العربية والموسيقى الشرقية.

Farah Khan: دائماً يفاجئني Shah Rukh khan بهداياه

Shah Rukh khan فاجأك بسيارة مرسيدس هدية، ما المناسبة وكيف كان شعورك عندما فاجأك بها؟
أصبح تقليداً له إنه كلما شعر بالسعادة نتيجة فيلم أطلقه حديثاً، يأتي لي بسيارة حديثة، ولكن هذه المرة قدمها لي على الفور قبل عرض الفيلم، وهذا دليل عن شعوره بالسعادة. إنه شخص كريم جداً وصديق رائع، وهو دائماً يجلب لي هذه الأشياء، ليست المرة الأولى.

Shah Rukh khan بدأ بإنتاج الأفلام لممثلين آخرين، هل هذا يعد منافسة بينكما؟
لا منافسة بيني وبين Shah Rukh khan، فالعلاقة التي تربطنا أكبر من ذلك، هذا أولاً، ثانياً نحن بالفعل نعمل سوياً على الأفلام منذ أن بدأنا العمل في هذا المجال.

لماذا اخترتم أتلانتس ودبي لتصوير الفيلم والعرض الأول للفيلم؟
أعتقد، أن الفيلم يحتاج إلى فندق رائع وساحر وراق ومميز في البناء وأيقونة، وبرأيي كل هذا يجتمع ويتوفر في فندق أتلانتيس، بالإضافة إلى أنه أحد أكثر المناطق رومانسية، أعتقد أن دبي تشعرك كأنك بالوطن، وجميلة جداً، والناس هنا قدموا لنا كثيراً من الحب، ولذلك قررنا تصوير فيلم «Happy New year» هنا.

هل وجدتم أية صعوبات في التصريحات الرسمية للتصوير أم كانت الأمور سهلة؟
كان من المستحيل القيام بالفيلم إن لم نكن جميعاً متصلين بهذا المكان الفريد، وبلجنة الأفلام بدبي، وحكومة دبي، فقد منحونا كل التسهيلات الكاملة، حيث سمحوا لنا بالتصوير في المكان الذي نريده وبالطريقة التي نريدها، وأظن أن الناس عندما سيرون الفيلم سيشعرون بالفخر من دبي وبفندق أتلانتس.

ماذا ستقولين لجمهورك العربي عامة والخليجي خاصة؟
أعتقد أنهم سيستمتعون جداً في فيلم «Happy new year»، هم دائماً يقدمون لنا الحب الكثير والفيلم كان جيداً جداً، وأظن أنه سيكون مميزاً كثيراً بالنسبة لهم؛ لأن تصوير النصف الثاني من الفيلم تم في دبي.

 

 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"