قبلات نجوم بوليوود...بين الحقيقة والتمثيل

9 صور
قبلات بالجملة تلتقطها عدسات الكاميرا لنجوم ونجمات بوليوود وأمام الجمهور. منها ما هو عفوي بين الأصدقاء ومنها ما نشك بأنها تخفي علاقات سرية بين أطرافها. من هم أصحابها وما الهدف؟
 
بعد أن أطلق النجوم Ranveer Singh، Govinda، Ali Zafar وParineeti Chopra أغنية 'Nakhriley' في فيلم Kill Dil، قامت Parineeti برسم قبلة على وجنة Ranveer خلال حفل الإطلاق وأمام الملأ.
 
قبلة عفوية جنونية من Shah Rukh Khan لـ Deepika Padukone قام برسمها على وجنتيها خلال حفل إطلاق أغنية فيلمهما Happy New Year من إخراج Farah Khan وبمشاركة كل من النجوم: Abhishek Bachchan، Sonu Sood، Boman Irani و Vivaan Shan الذين اجتمعوا خلال مؤتمر صحافي في فندق "أتلانتس النخلة" بدبي بحضور العديد من وسائل الإعلام.
 
تنال النجمة Deepika Padukone الحصة الأكبر من قبلات زملائها النجوم ومنهم: Homi Adajania الذي جمعته بـ Deepika العديد من الأفلام الناجحة التي أظهرت قوة الكيمياء بين النجمين كفيلم Finding Fanny charmed، حيث قام Homi بتقبيل Deepika على وجنتيها خلال أحد اللقاءات بينهما أمام الجمهور دون الاكتراث لأحد.
 
Arjun Kapoor و Deepika Padukone أيضاً نالا الحصة الأكبر من تبادل القبل أمام الجمهور، حيث قام الأخير بتقبيل Deepika خلال إحدى المناسبات وبحضور النجم Ranveer Singh الذي بدا مندهشاً أمام الموقف، كذلك فعلت Deepika لـ Arjun حيث قبّلته بحرارة واضحة.
 
أما النجم Sonu Sood فتلقى القبلات العفوية من النجمين Shahrukhan و Deepika Padukone خلال حفل إطلاق فيلم Happy New Year في صورة أوضحت مدى فرحة الأصدقاء الثلاثة والمحبة التي تجمعهم.
 

http://cdn.teads.tv/content/vpaid/assets/player_sound_off_rolloff.png) 50% 50% no-repeat transparent;"> 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"